Skip Navigation Links
    الثلاثاء , 28 كانون الثاني 2020 م
Skip Navigation Links
حال السوق
السبت , 04 كانون الثاني , 2020 :: 7:02 م
ريادة للتنمية المستدامة تطلق اولى مشاريعها للعام 2020

الكرك - احكيلك 
أطلقت ريادة للتنمية المستدامة اولى مشاريعها للعام 2020م من خلال شراكتها مع المجتمع المحلي تواكب تطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في خدمة ابناء الوطن والحزم التي اطلقتها الحكومة مؤخرا.
 
وقال مدير عام شركة ريادة خالد الحجايا ان المشاريع جائت استكمالا لمخاطبات سابقة للحكومة بأهمية دعم المبادرات الخاصة بأبناء البادية الجنوبية تعنى بالطفل والشباب العاطل عن العمل والطاقة الشمسية كجزء أولي من مشاريع تنموية للمساهمة في إنعاش مناطق الجنوب وخدمة أبناءه.
 
وأشار ان المشاريع الخاصة بالطفل في البادية الجنوبية ستكون مرحلتها الاولى بإقامة اربع روضات في كل من القطرانة ,سد السطاني,الجرف والحسا والتي تخلوا من هذه الخدمة, لخدمة الطلبة ما قبل المدرسة وتشغيل عدد من الفتيات المتعطلات عن العمل, ومواكبة ما تم اطلاقه من قبل وزارة التربية والتعليم خلال الحزمة الرابعة للحكومة, وستكون مباني هذه الروضات صديقة للبيئة وتعمل بالطاقة الشمسية.
 
وأضاف الحجايا ان إقامة مركز تدريب مهني خاص بالطاقة الشمسية في الجنوب ليكون نواة لمركز تدريب شامل يعنى بتدريب الشباب العاطل عن العمل في مجالات الطاقة و الشركات العاملة في مناطق الجنوب, حيث تم مخاطبة شركة توزيع الكهرباء للمضي بتنفيذ المشروع من خلال مشاريع الطاقة المتجددة.
 
وأعلن الحجايا عن مبادرة بالشراكة مع شركة المشيّش للطاقة المتجددة بتقديم عرض خاص لقاطني مناطق الجنوب, بتسهيل الاجرائات وتقديم الخدمات للحصول على الدعم المقدم من صندوق الطاقة بأسعار تفضيليّة من خلال مراكزها المنتشرة في معان والكرك.
 
ويذكر أن ريادة للتنمية المستدامة مؤسسة غير ربحية تمتلك بنك من الحلول والمشاريع الهادفة والدراسات الواقعية لمناطق البادية الجنوبية, هدفها تنمية القدرات ومشاريع مبتكرة تحمي البيئة وتنمّي المجتمعات المحلية وتوفر فرص عمل حقيقية وبناء قدرات ابناء البادية الجنوبية.

 


إرسال إلى صديق
ريادة للتنمية المستدامة تطلق اولى مشاريعها للعام 2020'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net