Skip Navigation Links
                 الجمعة , 15 شباط 2019 م
Skip Navigation Links
حال السوق
السبت , 09 شباط , 2019 :: 7:06 م
ضبط مصنع يبيع ذرة اعلاف غير صالحة للاستهلاك في الجيزة

احكيلك - أغلقت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالشمع الاحمر مصنعا في لواء الجيزة ينتج ويستخدم مادة سميد الذرة في غير الغاية المصرح بها.

وتحفظت المؤسسة على كامل الكميات الموجودة البالغة نحو 31 طنا من السميد الخشن المعد للبيع، و5ر31 طن من السميد الناعم، وتحويل صاحب المنشآة الى الجهات القضائية المختصة حسب الأصول لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم السبت: ان المصنع يستخدم مادة تستورد أصلا لاستخدامها كأعلاف، لكنه يبيعها على أساس أنها صالحة للاستهلاك البشري، وان البيانات الجمركية الموجودة في المصنع، تدل على ان المادة حاصلة على رخصة لاستيرادها كمادة علفية.

واضافت: ان المؤسسة لا تفحص الذرة التي تستورد لاستخدمها كمادة علفية وغير المعدة للاستهلاك البشري والحاصلة على موافقات مسبقة من وزارة الزراعة بذلك، مشيرة الى ان المخالفة واضحة للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وجددت المؤسسة دعوتها للمواطنين بعدم التردد في الاتصال من خلال الموقع الإلكتروني المرتبط بمنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء او رقم هاتف الشكاوى المجاني 117114 أو الواتس أب 0795632000 عند ملاحظة أي من تلك المنتجات في الأسواق.


إرسال إلى صديق
ضبط مصنع يبيع ذرة اعلاف غير صالحة للاستهلاك في الجيزة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com