Skip Navigation Links
                 الخميس , 18 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
حال السوق
الثلاثاء , 05 حزيران , 2018 :: 1:54 م
الرئيس التنفيذي الجديد لـOrange الاردن تييري ماغينيه يشارك في موائد الرحمن لتكية أم علي

احكيلك - عمان 

استمراراً لنهجها التكافلي خلال شهر رمضان المبارك ولبث ثقافة العطاء والتطوع، شارك الرئيس التنفيذي لـ ـOrange الأردن تييري ماغينيه وإلى جانبه عدد من المدراء التنفيذيين في الشركة وأعضاء نادي "نما" التطوعي في سكب الطعام لضيوف "موائد الرحمن" في تكية أم علي، ليفتتح بذلك الرئيس التنفيذي الجديد النشاطات التطوعية للشركة بهذه الفعالية ذات البعد الاجتماعي والانساني.

كما شاركت الاعلامية الأردنية فاديا الطويل الرئيس التنفيذي والحضور في سكب الطعام لضيوف الرحمن، مبديةً إعجابها بالتزام Orange الأردن بدعم كل ما يخدم المجتمع المحلي و مبادراته الوطنية وتلبية اي نداء للواجب، حيث تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي هذه المناسبات الانسانية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدعم Orange الأردن المتواصل لبرامج ومبادرات التكية خلال شهر رمضان المبارك، حيث شارك فريقها للعمل التطوعي "نما" في العديد من نشاطات التكية مؤخراً خلال الشهر الفضيل، التي من بينها المشاركة في سكب الطعام في موائد الرحمن، التي تهدف لإطعام المئات من العائلات العفيفة سنوياً خلال الشهر الفضيل، وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة في جمعية سحاب للتنمية في لواء سحاب.

يشار الى ان الشراكة طويلة الأمد مع تكية أم علي تؤكد على دور Orange الأردن والتزامها بتطبيق خطتها للمسؤولية المجتمعية، المستلهمة من أهداف استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تهدف إلى إحداث فوارق حقيقية مستدامة في المجتمع المحلي.

إرسال إلى صديق
الرئيس التنفيذي الجديد لـOrange الاردن تييري ماغينيه يشارك في موائد الرحمن لتكية أم علي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com