Skip Navigation Links
                 الخميس , 19 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
حال السوق
الثلاثاء , 09 كانون الثاني , 2018 :: 5:35 م
التعاون العربي للاستثمارات المالية تطلق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها


احكيلك - شؤون مالية - ضمن مشوار غني في خدمة العملاء يمتد لثمانٍ وعشرين عاماً، تفخر شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية والمملوكة بالكامل لبنكABC  والذراع الاستثماري له، بإطلاق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها، منها منتج تمويل شراء الأسهم الأردنية على الهامش الذي يمكن العملاء من تمويل عمليات شراء الأسهم في بورصة عمّان بالإضافة إلى عدة منتجات للتداول في جميع الأسواق الإقليمية والعالمية حيث تم حصول الشركة على التراخيص في الأسواق الإقليمية والعالمية من قبل هيئة الأوراق المالية. وتشمل هذه التراخيص الوسيط المالي لحساب الغير، الوسيط لحسابه، الوسيط المعرف، إدارة الاستثمار وأمانة الاستثمار، والاستشارات المالية. 

وتعتبر شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية من أكبر وأعرق شركات الوساطة المالية والرائدة بالمنطقة وهي متخصصة بتقديم خدمات وحلول استثمارية متكاملة لعملائها. وتفخر الشركة بوجود فريق فني وإداري على مستوى عالٍ من الخبرة والمعرفة يحرص على تقديم أفضل الاستشارات الاستثمارية. 

وعلق السيد معتز مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة التعاون العربي للاستثمارات المالية: "نحن في شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية نقوم بدراسة احتياجات العملاء الاستثمارية ودراسة جميع المحددات من أجل توفير أفضل النصائح الاستثمارية لهم. ونحن اليوم إذ نعزز مسيرة نجاحنا الطويلة بإضافة منتجات مالية استثمارية جديدة من شأنها أن تفتح أبواباً أوسع لعملائنا."   










إرسال إلى صديق
التعاون العربي للاستثمارات المالية تطلق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com