Skip Navigation Links
    السبت , 21 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الثلاثاء , 10 أيلول , 2019 :: 3:46 م
ماذا قال مالك حداد عن الباشا حسين هزاع المجالي

احكيلك - كتب: مالك حداد
 
 في لقاء جمعنا بالباشا حسين المجالي في منزله العامر والذي اتسم بالصراحة والجدية واظهر لنا العديد من جوانب شخصيته المحببة والشعبية  حيث وصف نفسه بانه ابن الاردن الذي من  الممكن ان يكون يمينيا أو يساريا أو تحت أي مسمى اذا  كان في ذلك خدمة للأردن  .
لم نفاجئ خلال اللقاء الذي دام اكثر من ساعة  بسعة اطلاعه على جوانب مهمة في مجالات الامن والاقتصاد والسياسة وتوقعاته للمرحلة القادمة حيث يؤمن بأهمية الاستمرار بالاصلاح الإداري أولاً والذي يوازي في أهميته الاصلاح الاقتصادي وتحسين سبل العيش الكريم للمواطن الاردني وكذلك  تعزيز  القدرات التنافسية والابتكار  والتركيز  على افساح المجال لأنشطة الاستثمار  والذي يؤدي إلى تخفيض نسب البطالة التي نعاني منها .
كما تم التركيز على النشاط السياحي والذي هو برأيه من القطاعات المهمة التي يجب الانتباه اليها  والتركيز عليها ودعمها تسويقياً وخاصة السياحة العلاجية 
كما أشار إلى انه يجب علينا بداية ان نحتوي حالة عدم الرضا العام المنتشرة بين المواطنين حالياً  من خلال عدة قرارات تعيد بناء الثقة حيث  أصبحت الحاجة ماسة للبدء بانطلاقة اقتصادية جديدة عنوانها الاعتماد على الذات من خلال إعطاء الفرصة للجميع بطرح الأفكار وفي ابداء الرأي  و تطبيق  القانون بعدالة على الجميع.
 
ونحن بدورنا نشد على أيدي أي مخلص لبلدنا لديه أفكاراً يمكن لها ان ترسو بنا على شط الأمان تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة .

 


إرسال إلى صديق
ماذا قال مالك حداد عن الباشا حسين هزاع المجالي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com