Skip Navigation Links
                 الأحد , 09 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الأحد , 07 تشرين الأول , 2018 :: 2:47 م
إلى متى..؟

إلى متى..؟

بقلم : الشيخ فارس الجوازنة

 طالعتنا مواقع التواصل الاجتماعي في صباح اليوم وعلى لسان احد الموالين لأحد الشخصيات العامة بالتهديد والوعيد لمناهضي ومخالفي الرأي لهذه الشخصية ، ومن هنا أقول :

 إلى متى هذا الأسلوب والإرهاب والتطرف في التعامل مع الآخر ، لماذا تنفي هذه الفئة لغة الحوار والجلوس إلى طاولة مستديرة لتبادل أطراف الحديث والوصول الى الحقيقة التي يريدها الجميع والتي تعزز من تقدم المجتمع.

 الى متى تأليه وتنزيه الأشخاص وكأنهم معصومين والعصمة هي للأنبياء المكرمين وحملة الرسالة السماوية فقط ، أم ان هؤلاء في نظركم رسل منزهين لا يخطئون ولهم مكان مكين.

 الى متى الاتهام والسب والشتم والقدح والمعبر عنه باغتيال الشخصية بأبشع صورها وذلك لأنني أفند كذبة لم ترتقي الى احترام عقلي وفكري بأرقام خرافية وخيالية والتعامل مع الجمهور وكأنهم قطعان من الماشية يجب أن تساق على هواك وما تشتهي أن تقوله وإذا ما فندا طرف هذه الأكاذيب يهدد ويرمى بأبشع التهم وأقل ما يقال له ، كم أخذت مكافأة مقابل 
هذا الموقف؟
الى متى استخدام مشاعر الناس كالعبة يرقص عليها من يريد الشعبويه غير آبه وغير محترم مشاعر وفكر الناس وكأن لسان حاله يقوم اذهبوا جميعاً إلى الجحيم وأمركم لا يعنيني وكل ذلك فقط ليلبي غروره وشهوته بالكلام.
الى متى الكذب والافتراء والإساءة الى انجازات ورجالات الوطن وكل ذلك حتى لا ينتهي ذكر هذه الفئة عن ألسنة الناس ويبقى هؤلاء مشغلين للرأي العام ومبعدين الشارع عن الحقيقة المرجوة.
الى متى الإساءة والطعن وجلد الذات من قبل هؤلاء المرضى ألم يأن الوقت لنقول لهم كفى.

الى متى ،الى متى، الى متى

إرسال إلى صديق
إلى متى..؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com