Skip Navigation Links
                 السبت , 20 كانون الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الخميس , 21 كانون الأول , 2017 :: 3:38 ص
اخجلتِ رجولتنا يا عـهد ..

احكيلك - رامي المعادات 

تعجز الأقلام أن تخط الكلمات لتوفي هذه الطلفلة حقها، نخجل ان نراها تقدم لنا الدرس تلو الاخر، وتبرهن لنا ان الرجولة وعصر الرجال قد ولى ولم يبقى الا اطفال بعمر الزهور يحملون القضية الام على اكتافهم بكل شجاعة وكبرياء، ولا ينتظرون النصر الا من عند الله.

عهد التميمي، نبتت بين أصابعها النار مبكراً، فتاة شقراء صغيرة بعمر الزهور وفي مقتبل العمر شبت على المقاومة، عرفت بشجاعتها وتصديها لجنود الاحتلال بكل عفوية دون اي خوف، ربما لانها تعلم انها على حق والحق جدير وإن طالت به الايام.

تسطر هذه الفتاة اكبر ملاحم البحث عن الحرية والدفاع عن الارض، تقاوم بما تستطيع وتفعل ما يستصعب على الكثير من المتخاذلين فعله، استرجلت في وقت قل فيه الرجال وغاب فيه الحق او ان صح التعبير غيُب بتخاذل العرب.

اخجلت رجولتنا بعزمها وعزيمتها .. نقف مكتوفي الايدي نقاوم من خلال تغيير الصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فتاة بكل الرجال، فضلت ان تقاوم العدو بالقوة، ربما لأنها تعلم ان صيحاتها لن تجد مسامع المعتصم فلم تصرخ معتصماه.

في فلسطين كل شيء مختلف، الصبر تجاوز صبر ايوب، العزم والقوة مكون اساسي لكل من يولد على ارضها، حتى الجمال والبهاء مرتبط بزقاقها وحواريها، ارض كل الاطياف والمذاهب تقبل كل من اتاها زائرا وترفض "بالقوة" من دخلها محتلا والتاريخ خير الشاهدين، حتى النساء والاطفال فيها رجال وعــهــد خير مثال .


إرسال إلى صديق
اخجلتِ رجولتنا يا عـهد ..'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com