Skip Navigation Links
                 السبت , 20 كانون الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الإثنين , 18 كانون الأول , 2017 :: 2:59 ص
اخبـرهـم يـا صـداح !!

احكيـلك - رامي المعـادات 


ليس بالامر المستغرب، بهذه الصورة وصف الشارع الاردني قرار عدول النائب صداح الحباشنة عن الاستقالة التي لوح بها اعتراضا على قرارات الحكومة لفترة تجاوزت الاسبوع، فئة كبيرة "وانا لست منهم" امنوا ان قرار النائب صداح الحباشنة قرار نهائي ولا مجال للتراجع عنه.

عدد كبير توقع ان النائب صداح الحباشنة لن يخطي خطى بعض النواب الذين سبقوه، والذين اعلنوا الاستقالة على الملأ وعادوا بحجة الضغط من القاعدة الشعبية التي تراه "المُخلِص" الذي يستطيع ان يتصدى لأي قرار حكومي يمس المواطن، هذه التوقعات اتت لأن الجميع يعلم ان هذه القرارات اصبحت "محروقة" عند الشارع الاردني ومن يحاول ان يقوم بها فهو يستخف ويستهين بقعل المواطن.  

والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا يتخذ النائب قرار الاستقالة وهو يعلم ان عدد من ابناء قاعدته الانتخابية والعشائرية سوف يقومون بإقناعه للعدول عن قراره، ويعلم جيدا انه سوف يستجيب لرغبة من حوله، فهل هي مراوغات اعلامية وحب ظهور وكسب شعبية اكبر؟  

الا يعلم النائب الذي يقدم استقالته وفي نيته عكس ذالك ان المواطن على مستوى عالي من الدراية والذكاء ولا يقتنع بمثل هذه "الحركات" التي اصبحت في حكم المعلوم ولا تخفى على الصغير قبل الكبير.

كسب الشعبية .. وهو اكثر الامور المرجوة من هذا القرار، اتوقع هنا ينقلب السحر على الساحر وبدل ان تسير الرياح كما يريد، تأتي الرياح بما لا تشتهي سفنه، هذه القرارات باتت تشكل خطر على من يتخذها وتهدده بتحويله من بطل تحت قبة البرلمان في عيون البعض الى ممثل مبتدأ لا يعلم اصول اللعبة جيدا. 

  
اخبرهم يا صداح، ما الامر وما الذي حصل لتتخذ مثل هذه الخطوة المحورية في مسيرتك تحت قبة البرلمان، وتجعل من نفسك محط انتقاد الاغلبية، اصدح يا صداح بصوتك العالي وبرر موقفك للملأ بعيدا عن التعكز على عكاز من سبقوك بوضع المطالبات الشعبية في بوز المدفع.    

إرسال إلى صديق
اخبـرهـم يـا صـداح !!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com