Skip Navigation Links
                 السبت , 18 تشرين الثاني 2017 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الأربعاء , 18 تشرين الأول , 2017 :: 4:51 ص
"شـواذ القـاعـدة" يحاربون الناجح حتى يفشل .. ديـرعلا مثلا!!


احكيلك - رامي المعادات 

لواء ديرعلا، التابع لمحافظة البلقاء، يعاني كغيره من المناطق النائية في المملكة من قلة الاهتمام الحكومي، وعدم الاكتراث لمطالب ساكنيه، كساد تجاري كبير ومعاناة الزراعة التي لا تنتهي، مما يؤدي الى زيادة البطالة، هذه اهم المشاكل التي تواجه ساكنيه على الناحية الاقتصادية. 

وعلى النحاية الاجتماعية والجغرافية، يتميز هذا اللواء "لمن لم يزره" بطبيعة خلابة تسر الناظر وتبهج خاطره مطل على الحبيبة فلسطين، ناهيك عن اهله وكرمهم الممزوج بطيبة قلب نادرة الوجود، ويعد اهم رافد زراعي للسوق التجاري الاردني ويعرف بسلة الاردن الغذائية.


لكن للأسف يعاني اللواء منذ فترة زمنية ليست بالبعيدة من خروج شواذ عن الصورة المعهودة، مهمتهم تشويه صورة اي شخص ينجح محاولين افشاله بأي طريقة سواء مشروعة او غير مشروعة، يرغبون بتخليد اسمائهم فقط، يحتكرون النجاح لأنفسهم، محاربين بكل بسالة وتحدي اي محاولة نجاح ويعتبرونها تطاول غير مسموح به، وللأسف زادة وتيرة الحقد والبغضاء بعد الانتخابات الاخيرة، اشعلت نيران حقدهم محاولين دس سمهم الخبيث بين ابناء اللواء للوصول الى مبتغاهم بتفرقة الجمع، وتزين صورتهم للظهور بصورة "الانسب" لأي موقع.


الوهم، وهو العالم الخاص بهم، يوهم نفسه ومن حوله بأن اي عمل مفيد للواء هو من سعى اليه، لدرجة ان الوهم قد جعلهم يزورون الحقائق ويقلبون الباطل حقا، لأقناع اي شخص ان الازدهار والتطور مرتبط بوجودهم.



لكن ما يريح القلب ويبهج الخاطر، ان ابناء هذا اللواء من جميع مكوناته على دراية ووعي كافي لمواجهة هذه الافة والقضاء عليها بتكاتفهم المعهود ونصرهم للحق ومن يسعى اليه، متيقنين ان الله سبحانه وتعالى لا ينصر الا الحق وقدير ان يرد كيدهم في نحورهم. 



إرسال إلى صديق
"شـواذ القـاعـدة" يحاربون الناجح حتى يفشل .. ديـرعلا مثلا!!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com