Skip Navigation Links
                 الخميس , 19 تشرين الأول 2017 م
Skip Navigation Links
اوراق ساخنة
الثلاثاء , 08 آب , 2017 :: 5:24 م
الفيصلي ليس ارهابيا ..

احكيلك - رامي المعادات 

الشعور بالظلم شيء يخرج الانسان عن تصرفاته المعهودة ، الكل شاهد الاستفزاز الكبير للاعبين اثناء مباراة النهائي للبطولة العربية للأندية التي جمعة الفيصلي الاردني بنظيره الترجي التونسي ، وكان ضبط النفس والتصرف بحكمة عنوان الفيصلي الى ان حصل الظلم "عيني عينك" عندها انفجر اللاعبين ومع صيحات الجمهور والهتاف بصوت واحد "اطلع برا يا زعيم" ايقن الفريق ان مهزلة قد احاطت بالمباراة من كل النواحي فحدث ما حدث . 

كل الملاعب العالمية حصل فيها معارك وليس ضرب للحكم فقط ، بل معارك طاحنة راح ضحيتها الاف المشجعين ، ولم نرى تنظيرا وروح رياضية "مصطنعة" كما رأينا في اليومين السابقين حتى وصف البعض النادي الفيصلي بنادي يتصرف تصرفات ارهابية ، نحن لا نبرر ولا نشجع التصرفات التي حدثت لكن لكل فعل رد فعل . 

الموضوع خرج عن الرياضة واصبح امامك حكم مباراة ابله مستفز يتراقص امامك كالشيطان يتصرف بهمجية وعنجهية ولا يكترث الى اي اعتراض من اللاعبين ولا ينصف احد ووضح عليه الحقد على ممثل الكرة الاردنية في اكثر من تصرف.

وما حدث هو تصرف تلقائي عفوي لم يخطط له ولم يحدث من قبل من فريق عريق له تاريخ حافل بالانجازات ومشهود له بالروح الرياضية العالية شرف الاردن والعرب في اكبر المحافل العربية والاسيوية . 

لماذا لا نتطرق لنقطة وهي ان الرياضة الاردنية مهمشة عربيا ولا يوجد لها اهتمام ، بالامس احداث الفيصلي وقبلها بسنوات منتخب النشامى يخسر بطريقة غريبة امام اليابان بعد ان تم تبديل المرمى عند لعب ضربات الجزاء وكان تصرف غريب من الحكم ، هل الاخلاق العالية والاحترام المفرط جعل الكرة الاردنية بهذه الصورة ام ان المحسوبيات والفساد سيطر على اللعبة الاكثر جماهرية في العالم . 

لنعلم ان الرياضة الاردنية محاربة بكل الاشكال وما حدث في مباراة الفيصلي هي نقطة اثبات اكون او لا اكون .. اسكت على الظلم واعدي المباراة او اترك بصمة لاتنسى حتى وان كان تصرف يوصف بالخطأ ، لان الخطأ مع المخطئ في بعض الاحيان عين الصواب . 
 
منظمة الفيفا اصبحت عبارة عن صفقات مالية غير مشروعة ومصالح شخصية وسياسية فقدت الانصاف والعدل ، ولا نتوقع منها ان تعيد التعب والجهد الذي اضاعه قرار اهوج من حكم خسيس يجب ان يشطب اسمه من قائمة الحكام العرب نظرا لتاريخه الحافل بالخزي والرشوات وبيع المباريات .

بالنهاية نقول الفيصلي وجمهوره انتم الرقم الاصعب في المحافل العربية والاستقبال الحافل لبعثة النادي اكبر انتصار لكم ، فالزعيم والاندية الاردنية لا تملك المال لكن كرامتهم تناطح السحاب وهذا هو رأس المال .

إرسال إلى صديق
الفيصلي ليس ارهابيا ..'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com