Skip Navigation Links
    السبت , 21 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
حال الديرة
السبت , 25 أيار , 2019 :: 5:37 م
رجالات الاردن.. ماذا قالوا في عيد الاستقلال؟

احكيلك - رصد - في الذكرى الـ 73 ليوم الاستقلال كتب وعبّر كثير من رجالات الدولة الاردنية ومسؤوليها عن مشاعرهم ورؤاهم في هذه المناسبة الوطنية الغالية ، مؤكدين على اعتزازهم الكبير بالمنجزات الوطنية والنهضة الكبيرة والقوات المسلحة .

*رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة: أنها مناسبة ندين بفضلِها لأصحابِ الفضل ونقِر بجميلِهم وعرفانهم، وهم من كَـبُـرنا معهم وعلى حبِـهم، الهاشميون ملوكا يتصدرون العرب والأشراف بفضلِ نسبهم الطاهر لسيدِ الخلق عليه الصلاة والسلام، كما بفضلِ أثرهم الطيب أينما كانوا وحيثُما حلوا.

*رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة: إننا نستعيد في هذا اليوم المبارك ذكرى استقلال الأردن، ونحيي ذكرى جهاد الآباء والأجداد الذين بنوا بقيادة الصيد من بني هاشم الأخيار، هذا الوطن الأبهى والأغلى، ذكرى رجال طيبين مهروا الاستقلال بعرق الجهد ونجيع الفؤاد، فهنيئاً لنا بهم، وعسى أن يكون لهم الرضا بنا.

*رئيس الوزراء الاسبق م. نادر الذهبي: في ذكرى الاستقلال نقول بكل فخر، واعتزاز، وإكبار بارك الله هذا الحمى، ورعاه وأمده بما يليق به من قوة، ومنعة ومنحه كل ما يستحقه من خير ببركة ليظل قادراً على الصمود ومواجهة كل التحديات.

*رئيس الوزراء الاسبق د. عبدالله النسور: التحية الصادقة في يوم الاستقلال نرفعها الى قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، الذي أدخلنا بحكمة وقوة واقتدار القرن الحادي والعشرين، وجعل العالم كله يصغي لما نقول وينظر بعين الرضا لما نفعل هنا في هذا الوطن الذي بارك الله فيه وحوله، وعلى امتداد الدنيا في كل الجهات بذلاً وعطاءً وتضحيات عزّ مثيلها عند الآخرين.


*وزير الداخلية ومدير الأمن الأسبق الباشا حسين هزاع المجالي: الاردن ثمرة تضحيات الرجال الذين كتبوا الاستقلال والتضحيات وها هو هذا الحمى يمضي في نهضته ومسيرته التي يقودها بعزيمة لا تفتر وإرادة لا تلين جلالة الملك عبدالله الثاني حماه الله.

*رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي: في ذكرى استقلال مملكتنا الاردنية الهاشمية الفتية نرفع رؤوسنا بارتفاع راية الوطن اعتزازا بمنجزات بلدنا ونهضته وجيشه العظيم وأجهزته الأمنية الباسلة والمسيرة مستمرة بالبناء والنهضة بقيادة قائدنا وسيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني 

إرسال إلى صديق
رجالات الاردن.. ماذا قالوا في عيد الاستقلال؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com