Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 18 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
حال الديرة
الثلاثاء , 10 تموز , 2018 :: 3:29 م
إغلاق 3 مراكز طبية بينها مركز شهير متخصص بزراعة الشعر في عمان

احكيلك - أغلقت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، ثلاث مؤسسات طبية بسبب مخالفتها قانون الصحة العامة من بينها مركز شهير من المراكز المتخصصة بزراعة الشعر، وفقاً لمدير مديرية تراخيص المهن في وزارة الصحة الدكتور ناصر الخشمان.

وقال الخشمان : إن كوادر المديرية ضبطت مركزاً لزراعة الشعر وشفط الدهون في منطقة شارع مكة يعمل من خلال مركز وعيادة أسنان حيث ورد في ضبط المديرية أن المركز يمارس عمليات شفط الدهون إضافة إلى وجود غرفة عمليات صغرى ضمن المركز وقسم لزراعة الشعر غير مرخصين حيث تم إجراء المقتضى القانوني وإغلاقه وإحالته للنائب العام.

وأشار الخشمان إلى أن كوادر المديرية ضبطت عدداً من الأشخاص من جنسية غير أردنية يعملون في عيادة غير مرخصة بمنطقة الدوار الثامن وتم إغلاق العيادة وإحالة المضبوطين إلى النائب العام لإجراء المقتضى القانوني.

وتابع بالقول أنه ووفقاً لتعليمات من وزير الصحة محمود الشياب فقد كثفت المديرية الجولات التفتيشية على مراكز العناية بالبشرة وزراعة الشعر للتأكد من مدى التزامها بقانون الصحة العامة والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه.

ولفت الخشمان إلى أن كوادر المديرية ضبطت أيضاً وبناء على شكوى من أحد المواطنين مركزاً للعناية بالبشرة يعمل بدون ترخيص وضبطت الكوادر عدداً من المخالفات بحقه وضبط أشخاص من جنسيات غير أردنية يعملون فيه حيث تم إغلاقه وإحالته إلى النائب العام لإجراء المقتضى القانوني.

(ر.م)

إرسال إلى صديق
إغلاق 3 مراكز طبية بينها مركز شهير متخصص بزراعة الشعر في عمان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com