Skip Navigation Links
                 السبت , 16 كانون الأول 2017 م
Skip Navigation Links
حال الديرة
الخميس , 12 كانون الثاني , 2017 :: 1:08 ص
حالة الطقس ليوم الخميس

احكيلك -
قال موقع طقس العرب الإلكتروني إن درجات الحرارة سترتفع بصورة طفيفة نهار غد، لتبقى قريبة من مُعدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام، فيما تكون الأجواء باردة في الجبال، وعلى نحو نسبي في بقية المناطق، كما تغطي سماء المملكة كميات من السحب العالية (غير ممطرة).
وأضاف الموقع ان الرياح صباحا، تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.
أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، بينما تكون الأجواء في الليل باردة بوجه عام، مع ظهور سُحب منخفضة، مع احتمال تشكل الضباب فوق الجبال العالية والمناطق الشرقية خلال ساعات الفجر والصباح الباكر.
وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السرعة، وفق الموقع، كما ويحتمل تشكل الصقيع خاصة في المناطق الصحراوية.
أما درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة في شرق عمان: من 15 الى 7، غرب عمان: من 13 الى 5، إربد: من 14 الى 5، جرش: من 14 الى 6، السلط: من 13 الى 5، عجلون: من 12 الى 4، الزرقاء: من 16 الى 6، المفرق: من 14 الى 4، مأدبا: من 11 الى 1، الكرك: من 15 الى 2، الطفيلة: من 14 الى 3، معان: من 17 الى 2، العقبة: من 20 الى 9، البحر الميت: من 21 الى 16.
وتوقع "طقس العرب" انخفاض درجات الحرارة نهار غد، ويكون الطقس بارداً بوجه عام، ويكون الطقس ما بين غائم جزئياً إلى غائم غالباً بسُحُب مُنخفضة، ويُحتمل هطل أمطار خفيفة ومتفرقة في شمال ووسط البلاد.
وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف.

إرسال إلى صديق
حالة الطقس ليوم الخميس'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com