Skip Navigation Links
                 السبت , 26 أيار 2018 م
Skip Navigation Links
نهائي الأبطال.. تعزيزات أمنية مشددة بعد تردد أنباء عن وجود قنبلة في محيط الملعب
ضد الإرهاب
الخميس , 19 نيسان , 2018 :: 3:15 م
"داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني

احكيلك - يرجح ألا يطرأ أي تغيير على موعد العملية العسكرية المزمع إطلاقها لتحرير مناطق جنوب دمشق من تنظيم "داعش" الإرهابي.

: وقالت مصادر أمنية إن المهلة التي تم منحها للتنظيم لإعلان القبول بترحيل مقاتليه من المنطقة تنتهي غدا الجمعة، فيما لم يزل "أمراؤه" على رفضهم بمغادرة جنوب دمشق إلى الوجهة التي تم تحديدها لهم في حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني مع الجولان المحتل، أقصى جنوب غربي سوريا.

وألمحت مصادر مواكبة لعملية التفاوض إلى رغبة التنظيم بالانسحاب من مناطق سيطرته في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين وفي بلدة الحجر الأسود وأجزاء من أحياء التضامن والقدم والعسالي، باتجاه مناطق شرق سوريا، بما فيها مناطق نفوذ طيران التحالف الأمريكي والميلشيات التابعة له شرق نهر الفرات.

وبينت المصادر أن فريقا تقنيا روسيا عقد اجتماعا ليليا مع فصائل مسلحة أخرى أكبرها تنظيم "جيش أبابيل حوران" للوقوف ميدانيا على نقاط انتشار مقاتليها في بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم المتاخمة لمناطق سيطرة "داعش"، منعا لاستهدافها عن طريق الخطأ.

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع الذي انتهى في ساعة متأخرة من مساء أمس، تم خلاله التوصل إلى خرائط محددة تسهل الاستهداف الدقيق لنقاط انتشار "داعش"، وسط أحاديث عن استعداد مبدئي لدى رافضي التسوية من الفصائل الأخرى بالخروج إلى جنوب سوريا حال اجتثاث التنظيم من جنوب دمشق.


إرسال إلى صديق
"داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com