Skip Navigation Links
                 الجمعة , 24 تشرين الثاني 2017 م
Skip Navigation Links
ضد الإرهاب
السبت , 26 آب , 2017 :: 7:03 ص
القصة الكاملة للضابط اليهودي في الموساد "ابي حفص الإسرائيلي "..فيديو

احكيلك - قالت الصحافة اللبنانية ان ضابطا يهوديا في الموساد الاسرائيلي من فرقة المستعربين يدعى بنيامين إفرايم (أبو حفص الإسرائيلي)، تغلغل في تنظيم داعش في ليبيا، بدعم استخباري صهيوني، الى ان تمكن من تشكيل فرقة شرسة مقاتلة من 200 ارهابي مدرب، وتطور به الامر الى ان اصبح امام مسجد في بنغازي شرق ليبيا.


ووقع أبو حفص الإسرائيلي – داعشي – في يد القوات الليبية التي شكت في أمره، واخطائه في بديهيات الدين الاسلامي واختلاف ثقافته المصطنعة، وبعد تحقيق مطول اعترف ضابط الموساد وكشف امره.وتقول مصادر ليبية ان ابو حفص الاسرائيلي شكل جماعة ارهابية من المقاتلين المندسين لتشويه صورة الاسلام، وحاول فتح جبهة جديدة في مصر بدعوة تحريرها، وهو ما تسعى اليه اسرائيل في تدمير العراق وسوريا ومصر .

هذا الخبر اثار اهتمام المحللين والمراقبين خلال الايام الماضية وترك الباب مفتوحا على مصراعيه حول مستقبل تنظيم داعش الارهابي الذي بدأ يتفكك في سوريا والعراق.

ويرى مراقبون ان اسرائيل تسعى الى اعادة تدوير التنظيم في ليبيا ودعمه بالسلاح والعتاد والمقاتلين من اجل فتح جبهة مصر والجزائر، مؤكدين الى ان عملية الاعدامات التي وقعت قبل ايام بطريقة عنيفة هي بداية اعادة انتاج التنظيم في ليبيا.ويتساءل مراقبون ان الارض الليبية خصبة لاعادة انتاج وصناعة داعش اشرس واقوى واكثر فتكا من اول لتضرب ما تبقى من الدول العربية في شمال افريقيا.

  


إرسال إلى صديق
القصة الكاملة للضابط اليهودي في الموساد "ابي حفص الإسرائيلي "..فيديو'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com