Skip Navigation Links
                 الأحد , 26 أيار 2019 م
Skip Navigation Links
الصورة منا والحكي الك
الثلاثاء , 12 آذار , 2019 :: 5:18 م
حملة لمحاربة إطلاق العيارات النارية

احكيلك - شكلت ظاهرة اطلاق العيارات النارية في مختلف المناسبات تهديداً حقيقياً لحياة الناس، فضلاّ عما تسببه من ارهاب وقلق وازعاج للمجتمعات في حياتهم اليومية وتأثيرها السلبي على المرضى والطلبة عند اوقات الامتحانات.

يضاف الى هذه الامور جميعها، التأثير الاقتصادي في ظل ظروف معيشية صعبة وبطالة تزداد بين الشباب اذ يفضل ان توجه مثل هذه الانفاقات المالية الى ما يمكن توافره ومساعدة المحتاجين او ان يوجه لمشروعات صغيرة،يمكن الاستفادة منها مجتمعياً او على مستوى الاسرة.

كما ان من المهم في محاربة ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحمل السلاح،هو الالتزام بالقانون واحترامه،وليس ضربه عرض الحائط،حيث كانت نتائج مثل هذا التحدي والانفلات والخروج عن القانون،عواقب وخيمة تسببت في ازهاق ارواح بريئة واصابة المئات بل الالوف، وتعطيلهم جسدياً وتدميرهم نفسياً وتركهم عالة على ذويهم وعلى المجتمع والدولة.

ان حملة "بكفّي" التي يقوم عليها ناشطون لتشكيل كتل شعبية تغطي المملكة لمحاربة هذه الظاهرة السلبية والتي تخالف العادات والتقاليد ووعي الشعب الاردني،تستحق –الحملة- الدعم من مؤسسات الدولة المعنية بمحاربة هذه الظاهرة،وكذلك كل فرد من افراد المجتمع المدني،ومن كافة وسائل الاعلام باعتبار الظاهرة مهددة للجميع ومن كل النواحي.

ومن هنا فإن وكالة مدار الساعة الاخبارية تؤكد دعمها الاعلامي وتشد على ايدي القائمين على الحملة باعتبارها حملة كل اردني ومن يقف على الارض الاردنية.


إرسال إلى صديق
حملة لمحاربة إطلاق العيارات النارية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com