Skip Navigation Links
                 الإثنين , 24 أيلول 2018 م
Skip Navigation Links
الصورة منا والحكي الك
السبت , 24 آذار , 2018 :: 1:39 ص
بعد تعليق لها على الفيسبوك .. "السير" تدفع عن سيدة رسوم تجديد رخصة

احكيلك - استجابت إدارة السير المركزية لتعليق نشرته إحدى الأمهات على حساب الإدارة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت إدارة السير المركزية قد نشرت على صفحتها، منشورا تفاعلي تطلب من السائقين الالتزام بالقواعد المرورية من أجل أن يعود السائق سالمًا لأهله، وتالياً نصه.

"عزيزي السائق، إن أغلى وأجمل هدية تقدمها لوالدتك، هي عودتك سالماً وذلك بتقيدك بقواعد وأنظمة المرور، وكل عام وأمهاتنا بألف خير".

وعلقت إحدى الأمهات على المنشور،"عزيزتي ادارة السير المركزية ان أفضل هدية تقدموها لي ك أم هي اعفائي من رسوم تجديد رخصتي بما أنى أم الي عشر سنوات معي رخصة وبسوق ولا عمري تخالفت".

وجاءت الاستجابة بتوجيهات مباشرة من مدير إدارة السير المركزية العميد سمير بينو للأم تكريما لها ولدورها التي تقوم به من رعاية وتربية ونشأة جيل للنهوض بالبلد.

وأوضح العميد بينو بأنه قد تم دفع رسوم تجديد الرخصة للأم، وأنه سيتم أيضاً تكريمها كونها لم ترتكب أي مخالفة مرورية منذ ما يزيد عن 10 أعوام وملتزمة بالقواعد وأنظمة المرور.

وحث العميد بينو كافة الإخوة السائقين على ضرورة الالتزام بالسرعات المقررة وعدم اتخاذ مسرب خاطئ او استخدام الهاتف المحمول وغيرها من المخالفات الخطرة، مؤكداً أن واجبات ادارة السير المركزية هي تطبيق القوانين وتنفيذ الانظمة والتعليمات كافة الصادرة بموجبه.

إرسال إلى صديق
بعد تعليق لها على الفيسبوك .. "السير" تدفع عن سيدة رسوم تجديد رخصة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com