Skip Navigation Links
    الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
حال العالم
الأربعاء , 20 تشرين الأول , 2021 :: 3:32 م
14 قتيلا و 3 جرحى في تفجير استهدف حافلة عن جسر الرئيس في دمشق

 
أحكيلك - قتل 14 شخصا وجرح 3 آخرون جراء تفجير بعبوتين ناسفتين أثناء مرور حافلة مبيت عند جسر الرئيس في العاصمة السورية دمشق.
 
وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن وحدات الهندسة فككت عبوة ثالثة كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الإرهابي بحافلة المبيت.
 
وأوضحت الوكالة، في بيان لاحق نقلا عن مصدر عسكري، إنه حوالي الساعة 6:45 من صباح الأربعاء وأثناء مرور حافلة مبيت عسكري في مدينة دمشق بالقرب من جسر الرئيس تعرضت الحافلة لـ "استهداف إرهابي بعبوتين ناسفتين تم لصقهما مسبقاً بالحافلة"، مما أدى إلى ارتقاء 14 قتيلا وعدد من الجرحى.
 
وأظهرت صورا نشرتها وكالة سانا عناصر من الدفاع المدني يخمدون الحريق في الحافلة المتفحمة، فيما كان يتصاعد منها الدخان قرب الجسر الذي يقع في وسط دمشق في منطقة ما تشهد اكتظاظاً خلال النهار كونها تُشكل نقطة انطلاق لحافلات النقل.
 
- 10 مدنيين قتلوا في قصف على إدلب -
 
وبعد وقت قصير من انفجار دمشق، قتل 10 مدنيين بينهم ثلاثة أطفال، في قصف صاروخي لقوات حكومية استهدف مدينة أريحا في محافظة إدلب، التي تسيطر هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) على نحو نصف مساحتها.
 
وأفاد المرصد السوري عن مقتل 10 أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال، في قصف صاروخي لقوات حكومية استهدف سوقا في وسط مدينة أريحا، في ريف إدلب الجنوبي، أثناء توجه الأطفال إلى مدارسهم.
 
وكان المرصد أفاد في وقت سابق عن مقتل ثمانية أشخاص. كما أصيب 26 شخصاً آخرين بجروح.
 
 
 
سانا + المملكة

 





2021 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net