Skip Navigation Links
                 الأحد , 18 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
حال العالم
الأربعاء , 24 تشرين الأول , 2018 :: 9:53 م
بن سلمان: سنقدم قتلة "خاشقجي" للمحاكم.. ولن تتأثر علاقتنا بتركيا بوجودي أنا وأردوغان

احكيلك - أكد ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أن حادثة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تمت بطريقة بشعة، وأثرت على كل السعوديين في المملكة، بل مؤلمة لأي إنسان في العالم.

وقال بن سلمان، خلال حديثه في جلسات منتدى مستقبل الاستثمار المنعقد في العاصمة الرياض: إنه سيتم تقديم قتلة خاشقجي للمحاكم لينالوا عقابهم، مشددًا بالقول: "سنقدم قتلة جمال خاشقجي إلى المحاكم لينالوا عقابهم، ونحن نعمل كل جهودنا القانونية لتحقيق العدالة".


وأشار ولي العهد السعودي، إلى أن علاقة بلاده بتركيا في أوجها، رغم محاولات البعض للوقيعة بين البلدين، وأن هنالك من يستغل الحادث المؤلم لتخريب العلاقات، مشددًا على ذلك بالقول: "لن تتأثر علاقتنا بتركيا بوجود ملك اسمه سلمان بن عبد العزيز.. لن تتأثر علاقتنا بتركيا طالما كان هنالك رئيس اسمه أردوغان".


وواصل بن سلمان تأكيده بقوة العلاقة بين السعودية وتركيا قائلًا: "لن تتأثر علاقتنا بتركيا، ما دام يوجد ولي عهد للسعودية، اسمه محمد بن سلمان".

وفيما يتعلق بالشرق الأوسط، قال بن سلمان: الشرق الأوسط مستقبلًا سيكون أوروبا الجديدة، مؤكدًا أن رائد الإصلاح في الشرق الأوسط كان محمد بن راشد حاكم دبي، الذي أظهر نموذج دبي، ما دعا بعض الدول والعواصم للحذو حذوه، منها أبو ظبي، والسعودية، والبحرين، وكذلك الكويت.

واعتبر بن سلمان، أن مشاريع عظيمة أنشئت في مصر والإمارات وعُمان والأردن، ستنهض فيها المنطقة كلها، مشيرًا إلى أن قطر هي الأخرى رغم الخلاف السياسي معها إلا أنها خلال الخمس سنوات المقبلة، ستتطور أكثر فأكثر.

إرسال إلى صديق
بن سلمان: سنقدم قتلة "خاشقجي" للمحاكم.. ولن تتأثر علاقتنا بتركيا بوجودي أنا وأردوغان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com