Skip Navigation Links
                 الأحد , 24 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
حال العالم
الإثنين , 12 آذار , 2018 :: 12:10 ص
مفاجأة .. الكشف عن تفاصيل وصية "عرفات" لمحمود عباس وهو على فراش الموت !!

احكيلك - أكد رئيس وحدة الدراسات والتوثيق في هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وعضو اللجنة المكلفة بإدارة شؤونها في قطاع غزة، عبد الناصر فروانة، أن الشهيد الزعيم ياسر عرفات أبو عمار، أوصى بالأسرى وهو على فراش الموت، لافتًا إلي أن ما يُلمس اليوم من تطور في طبيعة ومستوى الخدمات المقدمة للأسرى وعائلاتهم إنما هو امتداد لما اسس اليه الرئيس الراحل "أبو عمار”.

وتابع: ان الشهيد القائد "أبو عمار” قد أوصى وهو على فراش الموت، بالأسرى، وحث وزير المالية بالاهتمام بعائلاتهم والحرص على صرف مخصصاتهم.وأضاف: هكذا قالت لي زوجته "عبر الهاتف”، وهكذا كان الشهيد "أبو عمار”، وفيا ومخلصا للأسرى وعائلاتهم.جاءت تصريحات فروانة مع استمرار التحريض الإسرائيلي لوقف صرف المخصصات المالية لعوائل الأسرى.

وكانت عضو لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الإسرائيلي ، أييليت نحمياس – فيربين، قد بادرت مؤخرا الى اطلاق مشروع بتشكيل فريق من أعضاء الكنيست يهدف الى عدم وصول الأموال الى عائلات الأسرى والشهداء.

وأوضح فروانة أن على الإسرائيليين أن يدركوا جيدا أن شعب يسير على خطى "أبو عمار” لم ولن يُهزم أبدا، وأن كافة محاولات التهديد والتحريض، لم تؤثر على الموقف الفلسطيني ولن تغير من السياسة الفلسطينية في التعامل مع قضية الأسرى، التي هي نتاج لوجود الاحتلال، وتُعتبر جزء من مسيرة كفاح الشعب الفلسطيني وركنا اساسيا من أركان القضية الفلسطينية.

وأكد فروانة على أن قضية الأسرى هي واحدة من القضايا العادلة، التي تحتاج ليس الى دعم فلسطيني فحسب، واسناد عربي واسلامي فقط، وانما هي بحاجة الى دعم واسناد كافة الدولة التي تدافع عن حقوق الإنسان وحق الشعوب في تقرير مصيرها وكافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم أجمع، باعتبارها جزء من حكاية وطن وقضية شعب مُحتل يقاوم من أجل انتزاع حقه بالحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إرسال إلى صديق
مفاجأة .. الكشف عن تفاصيل وصية "عرفات" لمحمود عباس وهو على فراش الموت !!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com