Skip Navigation Links
                 الخميس , 19 نيسان 2018 م
Skip Navigation Links
حال العالم
الأربعاء , 10 كانون الثاني , 2018 :: 7:44 م
النيابة المصرية تصدر حكمها على "عصابة الأردنيين"

احكيلك -  قالت صحيفة "المصري اليوم" ان السلطات المصرية، القت القبض على عصابة مكونة من 5 متهمين أردنيين، متخصصين في السرقة.

وأضافت الصحيفة ان النيابية العامة قررت حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات السكنية، لمدة 4 أيام، في اتهامهم بارتكاب 33 حادث سرقة بمناطق مدينة نصر، والتجمع، والنزهة، وتحصلوا على مبالغ ومقتنيات تقدر بـ100 مليون جنيه من وراء نشاطهم الإجرامي.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة المسروقات والمضبوطات، بأحد العقارات بمنطقة العبور، وأمرت النيابة العامة باستدعاء المجني عليهم في وقائع السرقة التي قام بها المتهمون للتعرف على المسروقات، والذين تعرف بعضهم على مسروقاتهم، واتهموا المقبوض عليهم بارتكاب وقائع السرقة، وقامت النيابة بتسليم المسروقات لهم عقب تعرفهم عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ضبطت أخطر تشكيل عصابي دولي، وتبين من التحريات والتحقيقات أن التشكيل سرق مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة تقدر بحوالي 100 مليون جنيه من داخل عدد من الفيلات بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس على فترات متباعدة، وأن المسروقات عبارة عن 21 كيلو ذهب وألماظ من داخل عدد من الفيلات السكنية، و25 سيارة ماركات عالية، وساعات يد ثمينة وشاشات وأجهزة.

وتم تشكيل فريق بحث من مباحث القاهرة، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أفراد التشكيل، وبمراقبتهم تم ضبط 5 متهمين أردنيى الجنسية، وهم محمود.طه، 37 سنة، وحمزة.طه، 31 سنة، وعلاء.ج، وكمال.ش، مقيمون جميعا بمدينة العبور القليوبية، وسامى.ي، 32 سنة، مقيم بدائرة قسم أول السلام، وتم استجوابهم أمام اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، وبتضييق الخناق عليهم اعترفوا بسرقة 33 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع والنزهة، وقالوا إن المسروقات عبارة عن 21 كيلو ذهب وألماظ و25 سيارة، بإجمالي حوالي 100 مليون جنيه، وأرشدوا عن أماكنها.

إرسال إلى صديق
النيابة المصرية تصدر حكمها على "عصابة الأردنيين"'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com