Skip Navigation Links
    الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
السبت , 20 تشرين الثاني , 2021 :: 9:26 م
صور - تخريج دورة "مهارات الاتصال الفعال" في لموظفي مياه العقبة في الجامعة الأردنية

 
أحكيلك - اختتمت في مركز الإستشارات والتدريب التابع للجامعة الأردنية فرع العقبة، دورة تدريبية بعنوان "مهارات الإتصال الفعال" لمجموعة من موظفي شركة مياه العقبة، والتي عقدت على امتداد خمسة أيام وبواقع 20 ساعة تدريبية.
وبحسب مدير مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الدكتور عبدالله الأعمر الذي رعى حفل التخريج بحضور مدير الموارد البشرية في شركة مياه العقبة منتصر ابو عبدالله، فان هذه الدورة ركزت على مجموعة من الأهداف أهمها تطبيق افضل الممارسات العالمية في خدمة الجمهور والعناية بهم وتطبيق معايير التميز، وتمكين المشاركين فيها من مهارات الإتصال الفعال وإنعكاس ذلك الأداء المهني في عملهم لخدمة زبائن الشركة ومتلقى الخدمات.
 
واكد د. الأعمر أهمية الموارد البشرية المتمكنة والتطوير المستمر لتحقيق توجهات المؤسسات والشركات لا سيما التي تتعامل مع الجمهور ولديها متلقي خدمات مثل شركة مياه العقبة بهدف تعزيز مبادئ التميز المؤسسي والارتقاء المستمر.
من جانبه قال أبو عبدالله بان هذه الدورة جاءت منسجمة مع الخطة الاستراتيجية للتدريب والتأهيل للكوادر بهدف رفع كفاءتهم وإكسابهم المزيد من المعارف والتي من شأنها تحسين مستوى أداء الشركة والارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها لزبائنها.
 
وأضاف أبو عبدالله بان شركة مياه العقبة تحرص على حسن التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات المثلى لهم وعكس صورة مشرقة من خلال كوادرها عبر إتقان فن التعامل الصحيح مع الجمهور ضمن مفهوم التكاملية والتشاركية، مشيرا إلى ان الشركة ستوصل تنفيذ سلسلة من الدورات بالتعاون مع الجامعة الأردنية العقبة / مركز الإستشارات والتدريب موجها الشكر لجميع أطقم المركز على تميزهم وجهودهم لإنجاح الدورة .
 
وفي ختام الحفل قام الدكتور الأعمر بتسليم المشاركين الشهادات الخاصة بهم، متمنيا التوفيق والسداد وتحقيق الفائدة المرجوة من البرنامج التدريبي وبما ينعكس على عملهم وشركتهم بالخير الوفير.

 





2021 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net