Skip Navigation Links
    الثلاثاء , 18 كانون الثاني 2022 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الثلاثاء , 16 تشرين الثاني , 2021 :: 9:07 م
صور - فريق جيل مركز شباب العقبة بطلا لبطولة ايلة

 
 
 
أحكيلك - ظفر فريق مركز شباب العقبة بلقب بطولة أيلة لكرة القدم بالمركز الأول وفريق أيلة بالمركز الثاني، في البطولة الأولى من نوعها بمشاركة سبعة فرق تمثل مؤسسات وفعاليات سياحية ورياضية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وتوّج المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية بحضور ممثلين عن المؤسسات المشاركة في البطولة، وأعضاء الإدارة التنفيذية في أيلة.
وشارك في فعاليات البطولة كل من: فريق أيلة، وفريق كلاود7 ريزيدنس أيلة العقبة، وفريق حياة ريجنسي العقبة أيلة، وفريق فندق كمبينسكي العقبة، وفريق حديقة سرايا العقبة المائي، وفريق الأبعاد الخضراء، وفريق مركز شباب العقبة.
البطولة التي انطلقت تصفياتها التمهيدية خلال شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي تأهل فيها إلى المباراة النهائية كل من فريق أيلة وفريق مركز شباب العقبة.
وهنأ المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين الفريق الفائز بالبطولة، شاكراً الجهود التي بذلتها الفرق الأخرى طيلة فترة المنافسات ولجنة الحكم المتمثلة بالحكم عمر الفرايه والحكم احمد البطوش والحكم يحيى الكساسبه.
وقال المهندس دودين: "هذه البطولة تعد باكورة نشاطات الملاعب الرياضية الجماعية المتكاملة التي دشنتها أيلة خلال الشهور الماضية وتهدف إلى توفير البنية التحتية والقاعدة التي تنطلق منها لاحتضان بطولات، ومسابقات محلية واقليمية، ودعم إقامة معسكرات تدريبية للفرق في العقبة".
بدوره عبر مدير شركة "أدرينالين"المسؤولة عن إدارة وتشغيل مرافق الملاعب الرياضية ومضمار الحبال العالية "رايز" للمغامرات السيد نظام العساسفة، عن سعادته بالنجاح الكبير لفعاليات البطولة الذي سيتم البناء عليه في إقامة فعاليات وبطولات ومعسكرات ومسابقات رياضية جماعية ومنافسات فردية للفرق في رياضات كرة القدم، السلة، والتنس، على ملاعب تمتاز بأعلى مستويات التجهيز الفني بالعشب الطبيعي والصناعي.
ودشنت أيلة مؤخراً مرافق "ملاعب أيلة" وهي منشأة رياضية متكاملة تضم مرافق خدمات مساندة متكاملة للتدريب وإقامة المعسكرات والبطولات وتضم بين جنباتها ملاعب التنس سواء للمبتدئين والمحترفين، كرة السلة، وكرة القدم بمرافق متمايزة سواء الاعتيادي لفريقين من 11 لاعب، والخماسي وعلى ملعبي العشب الطبيعي، والعشب الصناعي، بالإضافة إلى مرافق خاصة كغرف الملابس ومؤهلة بشكل كامل لأغراض التدريب أو البطولات الرسمية.
وعبرت مديرة النشاطات من إدارة المرافق الرياضية ميس البيطار، وتوفر أيلة في ملاعبها كافة الخدمات المساندة لمرتاديها لقضاء تجربة رياضية مميزة، تشمل؛ غرف استقبال وأخرى للانتظار، عيادة متخصصة، مرافق صحية، غرف تبديل الملابس، مرافق النظافة الشخصية، خزائن للأغراض الشخصية، إنترنت مجاني، مواقف سيارات، وكافة المستلزمات الرياضية الخاصة بكل لعبة، بالإضافة إلى مرافق صديقة للمُقعدين.
وجرى تصميم الملاعب الجديدة في أيلة، لاستقطاب المعسكرات الرياضية، إقامة الدوريات الرياضية والمباريات بين الفرق على الصعيدين المحلي والإقليمي. 
وتهدف أيلة من هذه المنشآت الرياضية لتوفير منصة للأنشطة الرياضية النوعية تضاف إلى إمكانياتها الترفيهية والسياحية، بالاعتماد على البنية التحتية وتوفر المنشآت الفندقية للإقامة.




2021 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net