Skip Navigation Links
    الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الجمعة , 22 تشرين الأول , 2021 :: 9:57 م
عالم إيجابي يقدم دورة تدريب مدربين لمتطوعيه

 
 
أحكيلك - بدأت مبادرة عالم إيجابي في العقبة بعقد دورة تدريب مدربين بشهاده معتمده لأعضاء المبادرة الفاعلين في خدمة المجتمع وبدعم من شركة صناعات الأسمدة والكيماويات العربية كيمابكو ممثلة بالمهندس بسام الزعمط ومنصة روبكس بقيادة المدرب وسام مرعي وجاء ذلك تقديرا لجهود المتطوعين في خدمة المجتمع وتوفير فرص عمل لهم .
 
وقال منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع أنه جاء عقد مثل هذه الدوره لحاجة الشباب والسوق إليها التي من شأنها توفير فرص عمل للشباب داخل المنظمات بالاضافه الى أنهم سيكونون عونا للمبادرة لتقديم العديد من الحقائب التدريبية للمجتمع المحلي مقدما شكره للجهات الداعمه وداعيا للجهات الشبابية بعقد مثل هذه الدورات للشباب في محافظة العقبة.
 
وقال الرباع أن هذه هي الخطوه الاولى من تمكين الشباب ضمن برنامج سيتم العمل عليه بعد انتهائهم من التدريب يتمثل بتشبيك المتدربين مع العديد من الجهات داخل العقبه وخارجها .
 
وأشارة مسؤولة الانشطه في المبادرة راما العاروري ان المبادرة تسعى دائما لتوفير كل ما من شأنه إفادة الشباب والمجتمع تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله بتمكين الشباب ودراسة حاجة السوق وتوفير الفرص لهم.
 
حيث يذكر أن معظم أعضاء المبادرة هم من الشباب العاطل عن العمل ورغم هذا يقدمون للوطن ومدينتهم كل ما يعود على المجتمع بالفائدة من خلال عمل العديد من الانشطه التطوعية.

 





2021 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net