Skip Navigation Links
    الأحد , 09 آب 2020 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الإثنين , 27 تموز , 2020 :: 2:30 م
أيلة تدخل رياضة الفروسية إلى العقبة

أيلة تدخل رياضة الفروسية إلى العقبة
 
 
شراكة بين أيلة ونادي الجواد العربي لنشر رياضة الفروسية في العقبة 
 
 
احكيلك - ضمن مساعيها لنشر رياضة الفروسية في العقبة، وقعت أيلة مؤخراً مذكرة تفاهم مع نادي الجواد العربي، تتضمن تجهيز اسطبلات مؤقته ومضمار لركوب الخيل ، في فترة تجريبية تمتد على مدار شهرين بهدف تلبية متطلبات هواة ومحترفي رياضة الفروسية في العقبة والحركة السياحية. 
وتأتي هذه الخطوة ضمن نهج متكامل تقوم عليه أيلة في مد جسر التعاون مع القطاع الرياضي والشبابي الأردني لتعكس قيمها في التنافسية والإبداع وسعيها لاستكمال منظومة البنى التحتية الرياضية النوعية وتجسيد رسالتها في خدمة المجتمع المحلي. 
وتهدف هذه الشراكة بين الجانبين إلى إعادة نشر رياضة الفروسية وركوب الخيل في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بعد فترة من الانقطاع، وتوفير منصة تدريبية يقوم عليها محترفي الرياضة في نادي الجواد العربي، ومنح الهواة والمحترفين إضافة إلى السياح تجربة استثنائية للتمتع برياضة الفروسية وركوب الخيول في "أيلة" والتي تمتد طوال العام لتميز الاجواء في العقبة. 
وتسعى أيلة ونادي الجواد العربي إلى المضي قدماً في تطوير رياضة الفروسية في العقبة مستقبلاً بتنظيم دورات تدريبية متخصصة إضافة إلى بطولات للسباقات وقفز الحواجز ومساعدة جيل جديد من الفرسان في العقبة وزوارها. 
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "نعتز بشراكتنا مع نادي الجواد العربي أحد أكبر المؤسسات المعنية برياضات الفروسية، وعبر هذه الاتفاقية نوفر كافة التسهيلات للفرسان من الهواة والمحترفين في أيلة ويقوم عليها متخصصين من نادي الجواد العربي، كما وأننا في أيلة نواصل جهودنا لدعم القطاع الرياضي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وعلى المستوى الوطني وأن نبني على النجاح الأردني الكبير في رياضة الفروسية". 
وأضاف المهندس دودين: "تجسد هذه الاتفاقية اهتمامنا الموصول في الرياضة وخدمة المجتمع المحلي، كما وأننا نضيف كل ما هو مميّز في أروقة أيلة، وتقديم قيمة مضافة عالية لزوار أيلة وقاطنيها، بالإضافة إلى ما توفره أيلة من أنشطة رياضة الجولف والغوص والرياضات المائية والسباحة إضافة إلى الجري والترايثلون والديثلون وغيرها". 
من جانبه قال السيد خضر القصير، مدير عام نادي الجواد العربي:"نفخر بشراكتنا مع أيلة التي تعدّ منارة للأنشطة الرياضية، وسنسعى بتوجيه كافة طاقاتنا لإعادة نشر رياضة الفروسية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، حيث تضيف مزايا أيلة والعقبة الكثير من المتعة لتجارب الفرسان، ونطمح لمزيد من التعاون للمضي قدما في تطوير مسابقات وأنشطة تدريبية في المستقبل". 
وأضاف:"نتشارك مع أيلة اهتمامنا في الإبداع وتطوير الكفاءات الشابة في المجال الرياضي والالتزام بالحداثة والجودة وتقديم أفضل الخدمات للفرسان". 
وعلى مدار السنوات الماضية شيدت أيلة منشآت رياضية نوعية لإدراكها أهمية القطاع الرياضي والشبابي وضمن مخطط شمولي يهدف لبناء مجتمع حيوي ونشط يتكامل مع منظومة النشاطات الرياضية الوطنية.

 


إرسال إلى صديق
أيلة تدخل رياضة الفروسية إلى العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net