Skip Navigation Links
    السبت , 28 آذار 2020 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الإثنين , 23 آذار , 2020 :: 6:45 م
محافظ العقبة يعلن الية توزيع الخبز والغاز والماء على المواطنين

أعلن محافظ العقبة الدكتور غسان الكايد اليوم الاثنين آلية توزيع مواد الخبز والماء والغاز على المواطنين في 12 تجمع سكاني في مدينة العقبة وعلى 3 فترات زمنية تبدأ منذ الساعة السابعة صباح يوم غد الثلاثاء وحتى الساعة الرابعة من مساء نفس اليوم .
 
وقال الكايد ان التوزيع في كل تجمع سكاني يستمر مدة 3 ساعات يتضمن التجمع الأول أحياء الوحدات الشرقية والغربية والسكنية الثامنة والسادسة والثالثة والعالمية والجمعية والسابعة ويبدأ التوزيع في هذه الأحياء من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحا .
 
واضاف ان التجمع الثاني يتضمن احياء الرمال والمحدود والخامسة والرابعة واسكان الجيش والشعبية والنخيل ويبدأ التوزيع فيها من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا فيما يتضمن التجمع الثالث احياء صلاح الدين والشلالة والبلد القديمة والخزان والتاسعة والكرامة والمعامل والشامية والعاشرة ويبدأ التوزيع فيها من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الرابعة مساء يوم الثلاثاء .
 
وبين المحافظ الكايد انه تم تخصيص مركبات لنقل المواد امام المنازل باشراف المحافظة وسلطة العقبة الخاصة ومديرية صناعة وتجارة العقبة وغرفة تجارة العقبة داعيا المواطنين الى ضرورة التزام مساكنهم للحصول على تلك المواد وتطبيقا للتعليمات الصادرة من الحكومة بعدم مغادرتها تنفيذا لقرار رقم 2 الرامي الى حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
 
واشار الى ان مادة الخبز ستكون مغلفة بأكياس بلاستيكية قيمة كل كيس دينار واحد وباستطاعة كل عائلة التزود باكثر من كيس لافتا الى ان التوزيع سيكون يوميا على مدار الايام الثلاث القادمة داعيا الى عدم التهافت على شراء كميات كبيرة من الخبز وذلك لتوفرها يوميا من قبل الجهات المعنية بذلك .
 
وحول ايصال المواد الغذائية الاساسية الى المنازل اكد المحافظ الكايد انه سيتم ذلك بعد اصدار تعليمات جديدة بهذا الخصوص من قبل الجهات المعنية في الحكومة مشيرا الى ان هناك الية لتوصيل تلك المواد وخطة محكمة لتوزيعة بكل سهولة على المواطنين .
 
ونوه الكايد الى ان قرار عزل مدينة العقبة عن باقي محافظات المملكة جاء نظرا لاهميتها الاستراتيجية ووجود منشاءات اقتصادية هامة فيها كذلك كمدينة سياحية وتجارية ولم يسجل فيها اية حالة مرضية بفيروس كورونا المستجد ولتبقى خالية من المرض .
 
واكد ان الاشخاص الذين تم حجرهم بفنادق مدينة العقبة وعددهم 23 شخصا جميعهم بصحة جيدة ويخضعون لاعلى درجات الحجر الصحي باشراف مباشر من وزارة الصحة موضحا ان كافة الاجراءات التي تطبق عليهم تسير بمنهجية علمية وفق التعليمات التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 


إرسال إلى صديق
محافظ العقبة يعلن الية توزيع الخبز والغاز والماء على المواطنين'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net