Skip Navigation Links
    الجمعة , 06 كانون الأول 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الإثنين , 25 تشرين الثاني , 2019 :: 1:41 م
ميديكسا تدخل عصر خدمات التأمين الصحي المتطورة

ميديكسا تدخل عصر خدمات التأمين الصحي المتطورة
العقبة - احكيلك 
أطلقت شركة (ميدكسا) الاردنية أمس خدماتها العالمية المتطورة في مجال التأمين الصحي في مدينة العقبة كأول تحول رقمي Digital Transformation من نوعه في المنطقة .
وفي حفل الاطلاق الذي رعاه مفوض السياحة والاقتصاد في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي أكد مدير عام الشركة الدكتور نذير الباتع ان خدمات الشركة هي الأولى من نوعها في المنطقة العربيه والعالم بهدف احداث التحول الرقمي في خدمات التأمين الصحي حيث زاوجت (ميديكسا) ما بين الادوات والتطبيقات والأنظمة من جهة والكفاءات البشرية وآليات العمل من جهة اخرى لإحداث تحول نوعي في خدمات التأمين الصحي تنعكس بشكل ايجابي على المؤمن من حيث سهوله حصوله على البطاقة الالكترونية وسرعة حصوله على خدمات المعالجة الإلكترونية في عيادة الطبيب واستلامه الأدوية المغطاة تأمينياً من الصيدلية وحصوله على موافقات الاجراءات الطبية او دخول المستشفى بوقت قياسي .
وقال الباتع ان الخدمات الجديدة ستنعكس على مقدم الخدمة الطبية من حيث الغاء دوره كمدخل بيانات واستبدال هذا الدور بإستخدامه لتطبيقات موبايل لثوانٍ معدوده وكذلك من حيث امكانية سداد مستحقاته المالية بشكل فوري ووقف الرفوضات المالية عنه اضافة الى انعكاسها على الشركات المتحملة للنفقات من حيث ضبط نفقاتها نتيجة تطبيق تكنولوجيا البصمة وضمان تطبيق شروط وتعليمات عقود وانظمة التأمين الصحي خلال تقديم الخدمة للمريض المؤمن.
وبين الباتع ان الشركة التي تم تاسيسها قبل 20 عام نجحت بالانتشار على المستوى العالمي وفي ثلاثة قارات ولديها خطط للانتشار اكثر في العامين القادمين في 4 دول في الساحل الغربي لقارة افريقيا واوروبا لافتا ان لدى الشركة زهاء ربع مليون مؤمن على المستوى العالمي و حوالي 50 الف مؤمن على المستوى المحلي .
بدوره أشاد ماضي الذي رعى الاحتفال مندوبا عن رئيس السلطة المهندس نايف بخيت بجهود الشركة وتوفير خدمات صحية للمواطنين بشكل علمي ومنظم وفي وقت قياسي مؤكدا دعم سلطة العقبة لمثل هذه الجهود التي تصب في المصلحة العامة للمواطنين وتهيء لهم خدمات بمواصفات عالمية .

 


إرسال إلى صديق
ميديكسا تدخل عصر خدمات التأمين الصحي المتطورة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com