Skip Navigation Links
    الجمعة , 22 تشرين الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأربعاء , 06 تشرين الثاني , 2019 :: 2:25 م
3 بواخر سياحية تصل ميناء العقبة غدا تحمل 2244 سائحا

احكيلك - تصل الى ميناء العقبة غدا الخميس ثلاث بواخر سياحية تحمل على متنها 2244 سائحا من مختلف الجنسيات لزيارة مدينة العقبة ووادي رم والبتراء.
وقال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية شرحبيل ماضي في تصريح صحفي ان هذه السفن تأتي ضمن برنامج الترويج السياحي للعقبة، الذي استقطب هذا العام العشرات من بواخر الركاب العملاقة كون مدينة العقبة تعد من أهم المحطات التي ترسو فيها تلك البواخر السياحية، واصبحت جسرا بحريا للسياحة العالمية، مؤكداً أن السلطة قامت بتوفير جميع الاجراءات التي من شانها تسهيل دخول البواخر وخروجها من والى المملكة واستضافة ركابها.
واكد أن العقبة تشكل اليوم الانموذج المثالي للبيئة الاستثمارية السياحية التجارية النشطة والجاذبة للسياح حيث يعد المثلث الذهبي السياحي من اهم المناطق التي يزورونها خلال فترة توقفهم في العقبة، وذلك من خلال استقبالها بواخر سياحية عالمية تحمل على متنها آلاف السياح.
واشار ماضي الى ان الحركة السياحية في العقبة تشهد نشاطاً سياحياً ملحوظا خلال هذه الفترة من العام، حيث يتوقع ان يصل عدد كبير من السفن السياحية العملاقة خلال الاسابيع القادمة التي تنقل السياح من مختلف الدول الاوروبية ومن اميركا، مشيراً الى انه يتوقع ان يصل العقبة خلال موسم السياحة القادم 2020 ما مجموعه 100 الف سائح تقريبا قادمين على متن بواخر سياحية عملاقة.

 


إرسال إلى صديق
3 بواخر سياحية تصل ميناء العقبة غدا تحمل 2244 سائحا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com