Skip Navigation Links
    السبت , 19 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأحد , 29 أيلول , 2019 :: 5:39 م
"أيلة" تعزز النشاط السياحي باستضافة الفعاليات الفنية

 
احكيلك - تستضيف "أيلة" نهاية الأسبوع حفلاً فنياً للمطرب العربي الكبير عمرو دياب وذلك استمراراً للنهج في تنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى الداعمة لتنشيط الحركة السياحية، الرياضية، الثقافية، الاجتماعية والفنية في العقبة بشكل عام وفي أيلة بشكل خاص..
ويستقطب الحفل الفني آلاف من الحضور من المملكة ومن الخارج، مما يؤكد على الدور الفعال الذي تلعبه أيلة في الترويج للعقبة، كما وتضيف مميزات جديدة لمقومات الجذب السياحي بالإضافة الى مزايا أخرى وفرتها أيلة كاستضافة الفعاليات الكبرى لـ"الجولف" وللرياضات المائية والترايثلون والديثلون والسباحة والجري والفعاليات المعنية بالأنشطة البيئية والاجتماعية المتكاملة.
وتعمل شركة واحة أيلة للتطوير على استكمال جدول ثريّ من الأنشطة والفعاليات الكبرى على مدار السنة التي تهدف إلى تنشيط السياحة واستقطاب السواح من دول المنطقة وتنشيط السياحة الداخلية وتعظيم الفائدة للمجتمع المحلي، والاقتصاد الوطني. 
وأكد مدير ادارة التسويق والاتصال في شركة واحة أيله حسام الزعبي على أن جدول فعاليات "أيلة" المتكامل سيواصل بزخم مميز خلال فترة الخريف ونهاية العام للبناء على نجاح لافت في استضافة الفعاليات الكبرى خلال العام 2019 وكان منها بطولة الأردن المختلطة للجولف، وهي الأولى من نوعها على مستوى العالم بمشاركة مئات من المحترفين والهواة من كافة مناطق العالم اضافة إلى النسخة الرابعة على التوالي من بطولة أيلة كأس آسيا للترايثلون 2019 وغيرها الكثير. 
وأشار الزعبي إلى مساهمة أيلة لدعم تحقيق أهداف سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة باستضافة مليون سائح سنوياً، عبر توفير منتج وخدمة سياحية تتكامل مع المزايا الأخرى المتوفرة في العقبة.
وأكد الزعبي على أن "أيلة" باتت مركز استقطاب وجذب للأحداث النوعية في العقبة وعلى المستوى الوطني أيضاً حيث تركز جهودها على شمولية الأحداث لتواكب تطلعات واهتمامات مختلف الشرائح اضافة الى زوارها ومرتاديها وأعضاء أسرتها من السكان موجها شكره لشركاء انجاح هذا الحدث الكبير سلطة منطقة العقبة الخاصة والبنك العربي وزين والاسواق الحرة الاردنية وبيبسي الاردن والخطوط الجوية التركية وحياة ريجنسي ايلة وكريم Sixteenth of May
وتعدّ أيلة الموقع المثالي لتنظيم الفعاليات الفنية وعروض الأداء بتوفير كافة الاحتياجات مع ضمان الجودة العالية والخدمة الاحترافية لتكفل تجربة تفوق جميع التوقعات. يدعم ذلك فريق عمل يقدم بالتوازي مع البنية التحتية الراقية خدمات على مستوى رفيع.

 


إرسال إلى صديق
"أيلة" تعزز النشاط السياحي باستضافة الفعاليات الفنية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com