Skip Navigation Links
    السبت , 21 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الإثنين , 10 حزيران , 2019 :: 4:48 م
لماذا لم يقوم الرزاز بزيارة العقبة الى الان ؟!

احكيلك - عام مضى على حكومة النهضة التي تبحث منذ تشكيلها على تنمية الاقتصاد وزيادة الاستثمار في المحافظات ، فكان للرزاز عدد من الجولات في عدد المحافظات لتظهر استفسارات وعلامات استفهام من قبل عدد من المواطنين حول عدم قيام رئيس الوزراء د.عمر الرزاز بزيارة العقبة الاقتصادية بعد انقضاء عام على تشكيلة حكومته ولغاية الآن . 
الرزاز لطالما تحدث عن العقبة ، وانتقد سابقاً أدائها ، وقام بزيارة لأحد المصابين من إحدى مسيراتها ، ولكن كل ذلك في العاصمة عمان ، ولم تطأ قدمه ارض العقبة ، المحافظة الاقتصادية و السياحية و الصناعية التي تعتبر الشريان الرئيسي للاقتصاد الوطني .
ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استياءهم في تهميش مدينة العقبة من رئيس الحكومة ، وعدم زيارتها للاطلاع على أهم المشاريع التنموية والانجازات التي تحققت، و الاطلاع على واقع البنية التحتية والخدماتية في المحافظة .
مؤكدين ان جلالة الملك قد وجه الحكومة في كتاب التكليف الملكي بضرورة النزول إلى الميدان ، وعليه فانه من الواجب على الحكومة ممثلة برئيسها الرزاز التواصل مباشرة مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم والخدمات المقدمة لهم وذلك لضمان الاستجابة السريعة والعادلة لقضايا المواطنين في مدينة العقبة . 
ناشطون أكدوا ان الرزاز لن يقوم بزيارة العقبة طيلة رئاسته للحكومة وذلك لأسباب لم يتم الإفصاح عنها عبر منشوراتهم ، لنقف سوياً دون إدراج التحاليل والتفسيرات لنبقيها امام رئيس الوزراء د. عمر الرزاز اما للإجابة ، أو الاستجابة والتوجه إلى مدينة العقبة برفقة فريق حكومي 

إرسال إلى صديق
لماذا لم يقوم الرزاز بزيارة العقبة الى الان ؟!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com