Skip Navigation Links
                 الخميس , 18 نيسان 2019 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الخميس , 11 نيسان , 2019 :: 10:58 ص
بخيت يزور مدرسة الامل للصم والبكم في العقبة

بخيت يزور  مدرسة الامل للصم والبكم في العقبة

العقبة - احكيلك
زار رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت في العقبة اليوم مدرسة الامل للصم والبكم مشاركاً في  نشاطات المدرسة  الصباحية  مع الطلبة والهيئة التدريسية .
واستمع بخيت  خلال  الزيارة الى شرح  مفصل عن المدرسة والخطوات التعليمية للطلبة  من مديرة المدرسة سلام المجالي مبديا  اعجابه  بالمهنية العالية والكفاءة التعليمية في  التعامل  مع الطلبة  من خلال الهيئة التدريسية وتعليمهم بافضل  الوسائل  والاساليب التعليمية الحديثة.

وقال بخيت  ان المدرسة  تعد صرحاً تعليمياً مهم في المنطقة الخاصة  لفئة  ذوي الاحتياجات السمعية  ،مشيراً ان الدولة الاردنية تولي اهتماما بالغا بهذه الفئة وبرعاية وتوجيه ملكي سامي وان السلطة تواصل تقديم كل امكاناتها لخدمة المجتمع وبناءه في كل فرصة متاحة . 

وبدوره  ثمن مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة الجهود الكبيرة التي تقوم بها مدرسة الامل للصم والبكم لنشر الوعي والمعرفة ورفع درجة المساهمة لابناءنا من ذوي الاحتياجات السمعية لخدمة انفسهم ومجتمعهم موجها الشكر الى لرئيس السلطة على اهتمامه ومتابعته للمدرسة ونشاطاتها، مؤكدا على دور مديرية التربية والتعليم في العقبة العمل على ايجاد موظفين قادرين وبمهارة على التعامل مع شريحة ذوي الاحتياجات السمعية وتعليمهم وتدريبهم على المهارات العلمية والعملية.

ومن جانبها  اكدت  مديرة المدرسة سلام المجالي على اهمية  الزيارة  في  دعم هذه الفئة  وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم  للاستمرار في تقديم افضل الخدمات  التعليمية في المدرسة  مشيرةً  الى حاجة المدرسة  لمرافقة  للفئة خلال عملية نقلهم من والى المدرسة وايضا  عدد  من المستلزمات الطبية المتخصصة للطلبة  من سماعات وبطاريات وصيانتها بشكل دوري  .

إرسال إلى صديق
بخيت يزور مدرسة الامل للصم والبكم في العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com