Skip Navigation Links
                 الأحد , 18 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
السبت , 27 تشرين الأول , 2018 :: 3:21 م
البواخر السياحية تتوافد على شواطيء العقبة


البواخر السياحية تتوافد على شواطيء العقبة


العقبة- المركز الاعلامي

وصل صباح اليوم السبت، إلى شواطئ العقبة أول باخرتين تحمل كل واحدة 1500 سائح من جنسيات أروبية لزيارة مدينة العقبة ووادي رم والبتراء ضمن موسم البواخر السياحية، والذي بدأ في ايلول الماضي ويستمر لغاية شهر شباط العام القادم، حسب الناطق الاعلامي باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبد المهدي القطامين.

وينتظر ان تصل باخرة اخرى ظهر اليوم تحمل على متنها أكثر من 2000 سائح من مختلف الجنسيات الأوربية لزيارة وادي رم والعقبة والبتراء، ليكون عدد القادمين من البواخر لليوم فقط اكثر من 5500 سائح أروبي.

وبين القطامين ان سلطة منطقة العقبة اعدت برنامجاً لاستقبال البواخر الثلاثة على ارصفة ميناء العقبة ونقلهم السياح الى وسط مدينة العقبة ومن ثم مغادرة العقبة باتجاه وادي رم والبتراء والعودة لبعض السياح للتسوق في المدينة البحرية.

واشار القطامين إلى أن سلطة العقبة تستعد بالشراكة والتعاون مع كافة القطاعات في المملكة لبدء موسم السياحة الشتوية وفق اعلى مستويات التنسيق بين كافة الجهات الرسمية والامنية في المدينة، متوقعاً ان يزور مدينة العقبة عشرات الآلاف من المواطنون من داخل المملكة بالاضافة الى السياح عبر البواخر السياحية والطيران العارض والمنتظم، مؤكداً ان السلطة تعمل على جذب السياح من خارج المملكة وبالتعاون مع المكاتب السياحية والجهات الحكومية لما تتمتع به العقبة من منتج سياحي فريد على البحر الاحمر.




إرسال إلى صديق
البواخر السياحية تتوافد على شواطيء العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com