Skip Navigation Links
                 الجمعة , 14 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الإثنين , 30 تموز , 2018 :: 2:22 م
شباب الغد و سيدات الشوبك الخيرية وراصد ينظمان جلسة حوارية حول مبادرة "ضمانك ضمانو" في العقبة

احكيلك - العقبة - نظم  اليوم مركز  شباب الغد لتنمية المجتمع  وجمعية  سيدات الشوبك  الخيرية ومشروع راصد جلسة حوارية حول مبادرة "ضمانك ضمانو" في العقبة  مع الشباب والناشطين ومؤسسات المجتمع المدني وممثلي البرلمان  لاطلاعهم على نتائج الحملة التي نظمت خلال الفترة الماضية والتي تهدف إلى (تعديل المادة 81 فقره 3/أ من قانون الضمان الاجتماعي لتحقيق المساواة وعدم التمييز في المجمع) في مناطق الجنوب العقبة ومعان والطفيله والكرك والبادية الجنوبية . 

وقدم النائب  إبراهيم أبو العز عضو اللجنة القانونية في مجلس النواب شكره للقائمين على الحملة  والتي تدل على الدور الفاعل والكبير لمؤسسات المجتمع المدني والشباب في التأثير على القرار وخلق تغيير ايجابي للمجتمعات المحلية وإطلاق العنان لمكونات المجتمع عبر حلقات وجلسات نقاشية  موسعة للوصول الى الحلول والتخطيط للمستقبل بطرق ريادية وخلاقة وأستعرض مع المشاركين الأفكار البناءة بالتشارك مع مجلس النواب لتعزيز أهداف الحملة .
بدورها قدمت سهاد حسونة منسق المبادرة موجزا عن المشروع الذي انبثقت منه حملة ضمانك ضمانو وكما ذكرت ان الحملة اختصت بالمرحلة الحالية محافظات  الجنوب وتتمنى مستقبلا  أن تعمم على  باقي محافظات  المملكة  .
وقامت رئيسة جمعية الشوبك الخيرية بسمه الهباهبه بتسليم عريضة التعديل الموقعه من المواطنين للنائب إبراهيم أبو العز وقدمت الشكر للشركاء والمساهمين في إنجاح فعاليات الحملة 
 ويأتي هذا النشاط ضمن برنامج" تحسين الأداء البرلماني من خلال تعزيز ممارسات المساءلة المجتمعية "، والذي يديره المركز الوطني لحقوق الإنسان والممول من خلال الاتحاد الأوروبي.، والذي يهدف إلى اشراك المواطنين في تحديد أولويات واحتياجات الدائرة الانتخابية الخاصة به وايصالها لممثليهم تحت قبة البرلماني بشكل مباشر. وشارك باللقاء مؤسسات مجتمع محلي وسيدات بالاضافة الى اعضاء مجلس النواب الممثلين للدائرة الانتخابية.

إرسال إلى صديق
شباب الغد و سيدات الشوبك الخيرية وراصد ينظمان جلسة حوارية حول مبادرة "ضمانك ضمانو" في العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com