Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 18 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الأربعاء , 11 تموز , 2018 :: 3:11 م
افتتاح فرع بنك صفوة اسلامي في العقبة


العقبة - احكيلك - افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة في العقبة امس فرع بنك صفوة الاسلامي في مدينة العقبة والذي بدأ منذ اليوم بتقديم خدمته المصرفية للعملاء وفق احكام الشريعة الاسلامية .

وقال الشريدة في حفل الافتتاح الذي حضرته فعاليات اقتصادية وتجارية ومصرفية ورجال اعمال من داخل العقبة ومن خارجها ان انضمام هذا الفرع الجديد الى شبكة فروع المصارف العاملة في العقبة لتبلغ  19 فرعا يؤكد على جاذبية المناخ الاستثماري والمصرفي في مدينة العقبة وعلى تطور هذا القطاع في العقبة الذي يعد احد اهم محفزات الاستثمار في المنطقة الخاصة .

ودعا الشريدة خلال حفل الافتتاح الى قيام شبكة الفروع المصرفية في العقبة الى التوسع في منح التسهيلات التمويلية  لدعم انشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مدينة العقبة والتي تساهم في رفد الحراك التنتموي وتوفر المزيد من فرص العمل لابناء المجتمع المحلي .

واكد ان تنوع الخدمات المصرفية في العقبة يشكل فرصة امام كافة شرائح المجتمع للاستفادة من هذه البنوك في انشاء المشاريع المدرة للدخل وتمويل مشروعات المواطنين الصغيرة منوها الى ان الخطة الاستراتيجية للسلطة تركز على محاور ثلاثة السياح والتجارة والاستثمار وان تنامي المشاريع المصرفية في العقبة جاء استجابة لما تشهده المنطقة من تطور في مجال المشاريع الكبرى والتي تحتاج الى خدمات مصرفية قادرة على مساندة هذه المشاريع في عمليات التسويق لمنتجها العقاري والسياحي   .

ويشار الى ان بنك صفوة الاسلامي هو الخلف القانوني لبنك الاردن دبي الاسلامي بعد تغيير الهوية المؤسسية للبنك ويوفر بنك صفوة الإسلامي أيضاً حلولاً مصرفية تمويلية للشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم من خلال خدمات ومنتجات مالية إسلامية متنوعة وحلول مبتكرة تتفهّم وتلبي جميع الإحتياجات التمويلية لهذه الشريحة من خلال 25 فرعا منتشرة في معظم محافظات المملكة .

إرسال إلى صديق
افتتاح فرع بنك صفوة اسلامي في العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com