Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 18 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الثلاثاء , 26 حزيران , 2018 :: 2:14 م
خط سياحي جديد بين كوبنهاغن والعقبة

احكيلك -  كشف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات عن انطلاق رحلات جوية جديدة بين مدينتي العقبة وكوبنهاغن عاصمة الدنمارك اعتبارا من تشرين الثاني المقبل بواقع رحلة أسبوعياً ايذانا ببدء التشغيل الفعلي لخط جوي سياحي مباشر بين مدينة العقبة الاردنية ومدينة كوبنهاغن.

وقال عربيات في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء 'نحن سعداء لتوسيع قاعدة عملياتنا ضمن استراتيجيتنا في التسويق السياحي وذلك بعد اقل من شهر واحد من اول رحلة افتتاحية الى عمان'.

وبين الدكتور عبد الرزاق عربيات اهمية هذه الرحلة حيث انها ستكون رحلة اسبوعيا كما انها ستدعم تنشيط الحركة السياحية بشكل مباشر فيها وزيادة نسب الاشغال فيها، مشيرا في الوقت ذاته الى دور سلطة اقليم العقبة الاقتصادية كشريك استراتيجي.

واضاف عربيات ان هذا الخط يمكن السياح وبشكل مباشر السفر من كوبنهاغن الى العقبة ويظهر الطريق الجديد والامكانية الكبيرة للنمو بوصفه مقصدا للسياح من المسافرين من السياح من الجنسية الاسكندنافية.

واضاف عربيات ان هذا الخط يأتي في إطار سعي الهيئة وخططها لترويج المنتج السياحي الأردني .مؤكدا ان الهيئة حققت نشاطا ايجابيا في مؤشرات الدعم والجذب السياحي.

واكد عربيات على اهمية السياحة الاوروبية وانعكاسها على الحركة السياحية للمملكة مؤكدا اهمية اعداد خطط الترويج الامثل في شؤون التسويق والترويج السياحي بالتعاون مع الشركاء وضمن الاسواق المنتجة سياحيا.

وبين أن لدى الهيئة استراتيجية متكاملة، مشيرا الى دعم وتحفيز الطيران العارض وطيران منخفض التكاليف وشركات السياحة العالمية والمحلية ضمن ضوابط محددة.

(ر.م)

إرسال إلى صديق
خط سياحي جديد بين كوبنهاغن والعقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com