Skip Navigation Links
                 الأربعاء , 18 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
عصر العقبة
الجمعة , 22 حزيران , 2018 :: 12:24 م
شباب عشيرة آل ياسين يطالبون بالغاء تعيينات الشركة النفطية لاقصائها ابناء العقبة

شباب عشيرة آل ياسين يطالبون بالغاء تعيينات الشركة النفطية لاقصائها ابناء العقبة


العقبة - خاص
وصل جريدة عصر العقبة وموقع احكيلك بيان من تجمع شباب عشيرة آل ياسين في العقبة احتجوا فيه على اقصاء ابناء مدينتهم من اجراءات التعيينات التي تمت مؤخرا من قبل شركة وسيطة لصالح شركة العقبة اللوجستية للمشتقات النفطية المملوكة لوزارة الطاقة وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم ، وبه نستعين.

يضم تجمع شباب عشيرة ال ياسين صوته الى باقي التجمعات الشبابية والشعبية من أبناء العقبة وقراها ومجلسه المحلي ويستنكر ما اتضح بالايام الاخير من تعيينات شركة العقبة اللوجستية للمشتقات النفطية المملوكة لوزارة الطاقة من خلال شركة توظيف "وسيط" والتي تم الالتفاف من خلالها كلياً عن ابناء العقبة بطرق ملتوية يشوبها عدم الصدق والنزاهة وتملؤها مشاعر الشكوك والمحسوبية .
وفي السياق .. تابع تجمع شباب عشيرة ال ياسين مجريات الامور التي ظهرت على خلفية معرفة ابناء العشيرة و اهالي العقبة عن قيام شركة وسيط بإعطاء حزمة من الوظائف داخل المدينة للعشرات من خارج المحافظة وكأن المحافظة تخلو من البطالة من حملة الشهادات العليا والمهنيين واصحاب الخبرات والتجارب التي تمتلى بهم المحافظة!  
يجب أن يوجه أهل  العقبة الى وزارة الطاقة المالكة لهذه الشركة  عشرات الأسئلة، واهمها لماذا لم تستجب لاعتراض سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ممثلة برئيسها ناصر الشريدة، وجهوده المبذولة لمنح ابناء العقبة اولوية التعيين في الشركات العاملة داخل المنطقة الخاصة، سيما وأن مستقبل ابنائهم يتجه الى المجهول واقترب من الخروج عن السيطرة ، و هل تعلم وزارة الطاقة ظروف وأوضاع المدينة وقراها ؟ الى متى تستمر العقبة جمل للمحامل, الى متى يستمر هضم حقوق أبناء العقبة في التعيين في مرافق الدولة المختلفة في المحافظة, الى متى يتم الاستهتار بالحقوق بعد مشوار طويل خلف مقاعد الدراسة والتدريب لساعات طويلة, هل من اجل ان نجلس في البيوت ونعد سنوات البطالة والانتظار. الى متى تبقى العقبة تعاني من هذا التجاهل والتهميش، وتجيير شواغر العقبة  الى من مناطق اخرى. والى متى يستمر مسلسل البطالة في صفوف ابناء المدينة ؟
اهالي المدينة تختلط عندهم مشاعر الحزن والغضب والعقبة في حراك بدأ بالظهور لانتزاع الحقوق ، من المسؤول ؟
نحن في تجمع شباب عشيرة ال ياسين وكشباب غيور على وطنه يقتدي بتوجيهات سيد البلاد في مكافحة الظلم واسترداد الحقوق. وبوسائلنا السلمية والقانونية  سنقوم بالمطلوب منا كواجب مفروض علينا بالدفاع عن مدينتنا ووطننا من المجهول .
لن يذهب حق وراه مطالب وهذه البداية, وشكرا لسيد البلاد الذي فتح لنا الباب في اخذ حقوقنا وحقوق اخواتنا واخواننا وعدم السكوت على الظلم.
ابناء العقبة هم الاحق في العمل في مرافق الدولة وشركاتها في محافظة العقبة.
حفظ الله مليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم واعز ملكه .
حفظ الله هذا الوطن الكبير بابنائه .
حفظ الله ابناء العقبة وقراها .
الموافق الخميس .21/6/2018
- تجمع شباب عشيرة ال ياسين.

إرسال إلى صديق
شباب عشيرة آل ياسين يطالبون بالغاء تعيينات الشركة النفطية لاقصائها ابناء العقبة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com