Skip Navigation Links
                 الجمعة , 20 نيسان 2018 م
Skip Navigation Links
مجتمعنا
الجمعة , 13 نيسان , 2018 :: 8:49 ص
براءة عشريني من هتك عرض ابنة اخته بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي عليها 60 مرة

احكيلك - برأت محكمة الجنايات الكبرى، الخميس، متهما عشرينيا من هتك عرض ابنة اخته القاصر بعد ان ثبت لها تضارب اقوال المجني عليها واعتيادها على الكذب .
الحكم اعلن خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين محمد حجازي ولؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه .
وقالت نيابة الجنايات الكبرى في لائحة الاتهام بان المتهم هو خال المجني عليها، وقد اعتاد المتهم على الاعتداء الجنسي على المجني عليها اثناء وجودها في منزله، وعندما كان يزور شقيقته والدة المجني عليها حيث كان يقوم بالإمساك بالمجني عليها وهتك عرضها ٦٠ مرة قبل بلوغها سن الثانية عشر من عمرها مكررا افعاله ٥ مرات بعد بلوغها سن ١٨ سنة .
واشارت اللائحة الى ان شقيق المجني عليها وشقيقة المجني عليها شاهدا هذه الافعال حيث قامت المجني عليها بإخبار والدتها وعمتها ومعلمتها ومديرة مدرستها .
وقالت المحكمة في قرارها ان ادارة حماية الاسرة على تواصل مع الاطفال من ضمنهم المشتكية وكذلك مع عمهم منذ عام ٢٠١١ ولم يرد في اوراق هذه الزيارات ما يشير لشكوى او اخبار او ابلاغ الى حماية الاسرة عن وقوع اية اعتداءات جنسية على المشتكية، وكان بإمكانهم ابلاغ حماية الاسرة في وقت الاعتداءات المزعومة لو حصلت فعلا سيما وان حماية الاسرة تأتي للتحقق من وجود اية معاملة سيئة او وجود اية اعتداءات.
واضافت في قرارها ' ان جميع الشهود أكدوا ان المشتكية من عادتها الكذب ضاربين امثلة على ذلك مما يجعل المحكمة تشك بصدق المشتكية وشقيقها لان الدفاع شكك بصدقهما واكدوا بانهما معتادي الكذب.

إرسال إلى صديق
براءة عشريني من هتك عرض ابنة اخته بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي عليها 60 مرة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com