Skip Navigation Links
                 الإثنين , 22 أيار 2017 م
Skip Navigation Links
مجتمعنا
الخميس , 18 أيار , 2017 :: 6:28 م
قائد امن اقليم الوسط:للمواطن دور كبير بالعملية الامنية

احكيلك - اكد قائد امن اقليم الوسط العميد الركن محمد الملاحيم اهمية دور المواطن في العملية الامنية وسلوكه الايجابي في الحد من الجريمة .

واضاف خلال رعايته اليوم الاربعاء ندوة توعوية نظمها اتحاد مزارعي وادي الاردن بالتعاون مع قسم العلاقات العلاقات العامة والشرطة المجتمعية بمديرية شرطة غرب البلقاء بجمعية الوادي الخصيب بدير علا ان مديرية الامن العام تحرص على مد جسور التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني لادراكها لاهمية نشر الوعي الامني وتفعيل دور الشرطة المجتمعية لزرع الثقة بين الامن العام والمواطن وتكامل الجهود لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها مؤكدا ان مكافحة افة المخدرات لم تعد واجب الامن العام وحده بل هي واجب امني واجتماعي مشترك .

ودعا الشباب لعدم الانجراف نحو الانحراف فعالم المخدرات حاضر مسموم ومستقبل معدوم.

هذا ورحب رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن عدنان الخدام براعي الندوة والضيوف الكرام مبديا استعداد الاتحاد للتعاون التام مع مديرية الامن العام لنشر الوعي الامني ومكافحة الجريمة والتطرف للوصول الى مجتمع امن ينعم بالطمأنينة والرفاه.

وتحدث في الندوة النقيب نبيل الرواشدة من ادارة مكافحة المخدرات عن افة المخدرات واثارها المدمرة على الفرد والمجتمع داعيا الجميع للتكاتف للقضاء على هذه الافة

كما تحدث في الندوة الملازم طاهر الرواشدة من قسم حماية الاسرة بمديرية شرطة غرب البلقاء عن العنف الاسري واثاره السلبية على الافراد خاصة الاطفال بالاضافة الى تهديده المباشر لتماسك الاسرة.

وحضر الندوة مساهد امين عام وزارة المياه والري لشؤون الاعلام المهندس عدنان الزعبي ومساعد امين عام سلطة وادي الاردن لشؤون الاغوار المهندس غسان عبيدات ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام باقليم الوسط المقدم عامر الحمايدة ورئيس مركز امن دير علا المقدم فراس عبيدات والملازم اول عمر العبادي والملازم رضا الصوالحة من قسم العلاقات العامة بشرطة غرب البلقاء وجمع غفير من ابناء المجتمع المحلي.

--(بترا)

م ع

إرسال إلى صديق
قائد امن اقليم الوسط:للمواطن دور كبير بالعملية الامنية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com