Skip Navigation Links
                 الإثنين , 17 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
شوف TV
السبت , 11 آب , 2018 :: 12:01 م
بالفيديو - الرزاز يزور مقر ’قوات الدرك‘.. وهذا ما تعهد به

احكيلك - شدّد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز على أنّ الأردن سيبقى دوماً في مقدّمة الركب لمحاربة الإرهاب الغاشم والأفكار الظلاميّة، التي تستهدف حياة الأبرياء وتحاول تقويض الأمن والاستقرار.

ودعا خلال زيارة قام رئيس الوزراء صباح اليوم السبت إلى المديريّة العامّة لقوات الدرك، والتقى مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، بحضور وزير الداخلية سمير مبيضين، ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، ومدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة إلى ضرورة الالتفاف حول القوات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة، الذين يقدّمون التضحيات في سبيل في الدفاع عن أمن الوطن.

واستمع رئيس الوزراء، إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الحواتمة، حول ما خلصت إليه التحقيقات المتعلّقة بالحادث الإرهابي الجبان الذي وقع يوم أمس لدورية مشتركة تابعة لقوات الدرك والأمن العام في منطقة الفحيص، مشدّداً على أنّ هذا العمل الجبان لن ينال من عزم الأردن، بل سيزيده قوّة ومنعة، وإصراراً على التمسك بقيمه الراسخة، ووحدته الوطنيّة.

وأكّد الرزّاز على عدم التهاون في ملاحقة الإرهابيين وحملة الأفكار الهدّامة أينما كانوا، وضرورة ملاحقة مقترفي الجريمة النكراء، وتقديمهم ليد العدالة لينالوا الجزاء العادل؛ مشيداً بالكفاءة العالية لمنتسبي الأجهزة الأمنيّة وما يتمتعون به من شجاعة واحترافيّة على الدّوام.

وأعرب الرزّاز عن تعازيه باستشهاد الرقيب علي عدنان القوقزة من مرتّبات الدرك، الذي ارتقى أثناء أدائه لواجبه المقدّس يوم أمس في الحادثة، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين من قوات الدرك والأمن العام.


إرسال إلى صديق
بالفيديو - الرزاز يزور مقر ’قوات الدرك‘.. وهذا ما تعهد به'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com