Skip Navigation Links
    الأحد , 29 آذار 2020 م
Skip Navigation Links
جووول
الأربعاء , 19 شباط , 2020 :: 1:23 ص
قطر تحتضن مواجهة العراق والأردن استعداداً لتصفيات المونديال

تحتضن العاصمة القطرية الدوحة في الخامس والعشرين من شهر مارس/آذار المقبل المواجهة، التي ستجمع المنتخبين الأردني والعراقي في إطار تحضيرات الفريقين العربيين لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم رسمياً ترتيبات إقامة معسكر تدريبي لـ"النشامى" في الدوحة، خلال الفترة من (21 إلى 26) مارس/آذار القادم، ويتضمن مواجهة العراق ودياً، في إطار التحضيرات للقاء الكويت ضمن تصفيات مونديال 2022 في قطر.

وتلقى الاتحاد الأردني كتاباً رسمياً من نظيره العراقي، يؤكد الموافقة على خوض اللقاء الودي (25) مارس/آذار في الدوحة، ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

ويأتي لقاء العراق الودي، في إطار رؤية الجهاز الفني لمنتخب "النشامى"، بقيادة المدرب فيتال، الذي يتطلع للدخول في معسكر تدريبي بالدوحة (21) مارس/آذار، وخوض لقاء إعدادي يسبق التوجه إلى الكويت (26) من الشهر ذاته للقاء أصحاب الأرض (31) منه، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.


وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للنشامى، قائمة اللاعبين للقاء العراق والكويت، منتصف الشهر المقبل، قبل بداية التجمع، الذي يعقب الأسبوع الثالث من دوري المحترفين 2020.

يذكر أن المنتخب الأردني يستقر حالياً بالمركز الثاني ضمن المجموعة الثانية، وبالشراكة مع الكويت (10) نقاط، فيما تتصدر أستراليا المجموعة بـ12 نقطة، وتستقر نيبال رابعاً بـ3 نقاط، وأخيراً تايبيه الصينية "خالي الوفاض". ويحتل المنتخب العراقي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

إرسال إلى صديق
قطر تحتضن مواجهة العراق والأردن استعداداً لتصفيات المونديال'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net