Skip Navigation Links
                 الخميس , 27 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
جووول
الخميس , 30 أيار , 2019 :: 3:46 ص
رسميا.. موسم الكرة في شباط 2020

احكيلك - أكدت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، قرارها السابق بانطلاق الموسم الجديد لدوري المحترفين، في شباط القادم 2020، الى جانب انتهاء الموسم الحالي في تشرين الاول 2019، وفتح باب القيد مطلع كانون الاول المقبل ولمدة 12 اسبوعاً، على ان تكون فترة القيد الثانية بين مرحلتي الذهاب والاياب في الموسم.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته الهيئة الأربعاء، برئاسة الامير علي بن الحسين، على هامش الافطار الذي اقامته اللجنة الاولمبية برئاسة الامير فيصل بن الحسين للاتحادات الرياضية.

وصادقت الهيئة التنفيذية للاتحاد بحضور كافة الاعضاء، على محضر الاجتماع السابق، وجدول اعمال اجتماع اليوم، قبل ان تطلع على توصيات اللجنة الطبية والنسوية، حيث اعتمدت تسجيل المعالجين في كافة الدرجات للفرق الاولى والفئات العمرية، ضمن مبادرة قصي، ابتدءاً من موسم 2020.

كما وافقت الهيئة على اقامة ورشة طبية للاسعافات الاولية لمدربي مراكز الامير علي للواعيدن والواعدات، باشراف اتحاد الطب الرياضي، الى جانب اعتماد فحص "صدا القلب" كجزء من للفحص الطبي الاساسي للاعبي الاندية المحترفة قبل بداية كل موسم، مروراً باعتماد عدد من التوصيات الاخرى للجنة الطبية والنسوية.

إرسال إلى صديق
رسميا.. موسم الكرة في شباط 2020'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com