Skip Navigation Links
                 الأحد , 26 أيار 2019 م
Skip Navigation Links
جووول
الخميس , 16 أيار , 2019 :: 4:18 ص
باريس سان جيرمان يجهض أحلام ريال مدريد بشأن مبابي

كشفت محطة فرنسا الدولية أن نادي باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع نجمه كيليان مبابي بشأن تجديد عقده خلال الفترة القادمة في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بضمه لصفوفه.

وبدأ الميركاتو الصيفي مبكرا في النادي الباريسي من خلال الحديث عن التوقيع مع الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أعلن أمس الثلاثاء رحيله عن أتلتيكو مدريد.


ويربط مبابي بناديه بي سي جي عقد يمتد حتى عام 2023، وقعه قبل نحو عامين، لكن هناك رغبة في الإبقاء عليه لسنوات أخرى داخل "حديقة الأمراء" من قبل القادة القطريين لضمان المزيد من الاستقرار على تشكيل الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان لقطع الطريق على النادي الإسباني وإرسال رسالة واضحة مفادها أنه لن يفرط بخدمات لاعبه البالغ 20 عاما مهما كان الثمن.

وتفيد مصادر فرنسية أن انضمام غريزمان إلى بطل الدوري الفرنسي يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر، خصوصا بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات مونديال روسيا، لدعم صفوف باريس استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على البطولات المختلفة وخاصة دوري أبطال أوروبا.


في المقابل تتحدث الصحافة الإسبانية من جانبها عن أن انضمام غريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيحتم على المهاجم إدينسون كافاني الرحيل، وهو الذي يرغب دييغو سيميوني بضمه لأتلتيكو مدريد.

إرسال إلى صديق
باريس سان جيرمان يجهض أحلام ريال مدريد بشأن مبابي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com