Skip Navigation Links
                 الأحد , 26 أيار 2019 م
Skip Navigation Links
جووول
الإثنين , 13 أيار , 2019 :: 11:17 م
الكوبرا احمد فرح يلدغ مرمى عمان

احكيلك - شؤون رياضية - تأهل فريق الحسين إلى نهائي دوري الشباب لكرة اليد بعدما تغلب على عمان 26-19 (10-8) في لقاء جرى الليلة قبل الماضية في قاعة الحسن باربد في ختام الدور قبل النهائي الذي يقام وفق خروج المغلوب من مرة واحدة.

وسيواجه الحسين جاره العربي في اللقاء النهائي الذي يقام الساعة العاشرة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء في قاعة الحسن، بعد أن كان الاتحاد اتفق مع الأندية على تعديل مكان إقامة النهائي في حال كان طرفا المشهد النهائي من نفس المنطقة الجغرافية.

ويتنافس على المركز الثالث أم جوزة وعمان في مباراة تقام يوم غدٍ بنفس توقيت النهائي بقاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث كان أم جوزة خسر في قبل النهائي أمام العربي 25-31 (11-16).

الحسين (31) عمان (19)

قدم الفريقان مستوى جيد بالحصة الأولى، اتسمت بتجانس الأداء، والسرعة والدقة في التنفيذ لتبقى النتيجة متقاربة بفارق هدف في أكثر الفترات.

الفريقان حاولا أن ينوعا من أساليبهما الهجومية، إلا أن اليقظة الدفاعية لهما منعت اللاعبين من التحرك بأريحية وتنفيذ التسديدات، وهو ما إرتد سلباً على النسبة التهديفية التي بقيت محصورة بنجاعة الخطط الهجومية في فك الحوائط الدفاعية وإيجاد المساحات المناسبة للاختراق والتسديد.

الحسين عمل على تكثيف هجمات، حيث وجد ممرات نحو المرمى، إلا أن طلعاته الهجومية اصطدمت بالبداية بحائط جديد تمثل ببقية حارس مرمى عمان عبدالرحمن بريك الذي تصدى لأكثر من كرة، لكن الحسين مع الوقت استغل الأخطاء وسجل من رميات الجزاء.. ثم كان للهجمات الخاطفة الأثر الأكبر في تقدم الفريق لأول مرة بفارق 4 أهداف 13-9، بفضل تسديدات علي وأحمد أشرف ملكاوي وأحمد فرح وغيث النوتي ومحمد العطار.

أما عمان فقد وجد مع بداية الحصة الثانية صعوبة بتنفيذ هجماته، بعد أن وقع مهاجميه تحت رقابة دفاعية من لاعبي الحسين الذين نجحوا بمنع عمان من إكمال الهجمات باتباع أسلوب الدفاع الضاغط والمتحرك على لاعبي الخط الخلفي، في الوقت الذي استمر الحسين بنهجة السريع ليحافظ على تقدمه ويوسع الفارق الى 8 25-17 وسط محاولات ناجحة من لاعبي عمان خليل البركة وبهاء نجيب ومحمد عز الدين، إلا أن براعة حارس مرمى الحسين هاشم معين في الدقائق العشرة الأخيرة، إلى جانب استمرار الفريق بتنفيذ الهجمات السريعة جعلته ينهي المباراة 26-19.

سجل الأهداف

الحسين: أحمد فرح (10)، علي ملكاوي(5)، محمد العطار (4)، غيث النوتي (4)، أحمد ملكاوي (2)، محمد الكوفحي (1).

عمان: خليل البركة (6)، محمد عزالدين (5)، بهاء نجيب (4)، عبد الفتاح ابو سمرة (2)، نايف بدوان (1)، أيهم الأمجد (1).

إرسال إلى صديق
الكوبرا احمد فرح يلدغ مرمى عمان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com