Skip Navigation Links
                 الإثنين , 24 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
«الممرضين»: مطلق النار وضحاياه في المستشفى الايطالي بالكرك ليسوا ممرضين
جووول
الجمعة , 05 نيسان , 2019 :: 1:45 م
الوحدات يعدل عن قرار تعليق المشاركة

احكيلك - شؤون رياضية - اكد مصدر موثوق بأن مجلس ادارة نادي الوحدات عدل عن قرار تعليق مشاركة فريق كرة القدم في دوري "المناصير" للمحترفين.
واوضح المصدر بأن فريق الوحدات سيتواجد في المكان والزمان المحدد لمباراة الاسبوع 18 والتي تجمعه مع البقعة عند 7.30 مساء غدا السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وفهم بأن القرار الرسمي سيصدر خلال الساعات القادمة او في موعد اقصاه ظهيرة يوم غد، وذلك بعد مداولات متواصلة شهدتها الايام الماضية كان رجح فيها رأي الخبراء من كافة اطياف النادي، وفقا ليومية الرأي.

وفي المعطيات الماضية، كانت ادارة النادي تداعت الليلة قبل الماضية الى اجتماع ضم اعضاء من الهيئتين الادارية والعامة وعدد من رؤساء النادي السابقين ومجموعة من محبي وانصار النادي وممثلين عن الجماهير الى جانب المستشار القانوني في النادي، حيث جرى نقاش عام ومستفيض حول القرار المتخذ بتعليق المشاركة على خلفية ماحدث من تداعيات في مباراة الفريق مع الفيصلي وماتبعها من قرارات اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم ومن ثم الاستئناف والتي وصفت بالمجحفة على حد تعبير النادي.

وتم ترك باب الاجتماع مفتوحاً دون اتخاذ قرار نهائي بالاستمرار في تعليق المشاركة او العدول عنها بعد ان تباينت وجهات النظر دون الاستقرار على رأي نهائي.

ورشحت الأخبار من داخل معقل النادي، ان الجماهير طالبت بمقاطعة المدرجات والاستمرار بتعليق المشاركة، فيما رجحت آراء العقلاء بأن الأمر يعد سابقة تاريخية وتبعاتها خطيرة وان هناك طرق اخرى لايصال رسالة النادي.

من جانب آخر أكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان، أن الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، وهيئته العامة وجماهيره الغفيرة وفرقه الرياضية، تؤكد اعتزازها بالعلم الأردني وتلتف ولاءا وانتماءا حول الراية الهاشمية، مشيرا الى ما قام به بعض المندسين -على حد وصفه- بقص جزء من كلمة أحد أعضاء الهيئة الأدارية السابقين، وتحريفه بهدف إثارة النعرات بين أبناء الشعب الواحد.

وفي ذات السياق اصدرت الفعاليات الشعبية وأهالي مخيم الوحدات بيانا استنكرت خلاله التصريحات التي صدرت واعتبرتها من فئة ضالة وصاحبة اجندات انتخابية.

إرسال إلى صديق
الوحدات يعدل عن قرار تعليق المشاركة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com