Skip Navigation Links
                 الجمعة , 24 أيار 2019 م
Skip Navigation Links
جووول
الإثنين , 04 آذار , 2019 :: 12:40 م
عودة المتمرد في تشيلسي.. الجماهير تنقلب عليه وساري «شاهد ماشفش حاجة»

هاجمت جماهير نادي تشيلسي حارسها الإسباني كيبا أريزابالاغا، فور علمها بعودته لحراسة مرمى الفريق بشكل أساسي أمام فولهام في البريميرليغ بالجولة الـ29 من المسابقة، وذلك خلال تواجدها في أرضية الملعب أثناء عملية الإحماء ثم بعد انطلاق المباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدفين لهدف.

وأبدى أنصار الفريق اللندني غضبهم ورفضهم لعودة كيبا إلى التشكيلة الأساسية سريعاً، لأنه لم يحترم زملاءه في الفريق بعد الأزمة التي قام بها خلال نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر سيتي برفضه الاستبدال والخروج من الملعب، مما أدخل مدربه ماوريسيو ساري في نوبة غضب منه، وقررت الإدارة إيقافه لمدة أسبوع عقب تلك الواقعة، ولم يشارك أمام توتنهام في المباراة الماضية بالبريميرليغ ولعب بدلاً منه الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

وبدا واضحاً على الحارس الإسباني تأثره خلال تلك المباراة بكل الأجواء المحيطة به تلك، حيث ظهر متردداً أمام فولهام، لدرجة أن إحدى الكرات العرضية السهلة سقطت من يده دون أن يتعرض لأي تدخل من جانب لاعبي المنافس، ولولا عدم رؤية الهولندي رايان بابل مهاجم فولهام، للكرة لوضعها بكل سهولة في شباك تشيلسي الخالية.

فيما كان الغريب هو موقف المدرب الإيطالي ساري، الذي كان الطرف الثاني في الواقعة المؤسفة تلك، ولكنه تعامل بشكل طبيعي على طريقة المسرحية الشهيرة «شاهد ماشفش حاجة»، ولعب بكسيبا أساسياً مرة أخرى وانتهت الأزمة والمباراة بفوز البلوز على فولهام.

ويعتبر كيبا صاحب الـ24 عاماً أغلى حارس مرمى في العالم، بعدما اشتراه تشيلسي الصيف الماضي من أتلتيك بلباو الإسباني مقابل نحو 80 مليون يورو.

على جانب آخر في نفس المباراة التحق البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي، بقائمة خاصة في تاريخ الفريق اللندني، حيث نجح هازارد في صناعة الهدف الثاني للبلوز لزميله جورجينيو في الدقيقة 31، الذي جعله ثالث لاعب في تاريخ البلوز يسجل ويصنع 50 هدفاً على الأقل.

وانضم هازارد الذي يملك في رصيده حتى الآن 81 هدفاً و50 تمريرة حاسمة، إلى الإيفواري ديدييه دروغبا، والإنجليزي فرانك لامبارد في تلك القائمة الاستثنائية من النجوم في تاريخ الفريق الأزرق.


إرسال إلى صديق
عودة المتمرد في تشيلسي.. الجماهير تنقلب عليه وساري «شاهد ماشفش حاجة»'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com