Skip Navigation Links
                 الإثنين , 25 آذار 2019 م
Skip Navigation Links
جووول
الإثنين , 04 آذار , 2019 :: 12:37 م
الفريق يتوه في غيابه.. صلاح يتهاوى بأرقام سلبية تحدث لأول مرة مع ليفربول

احكيلك - واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مسلسل ابتعاده عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ، والرابعة في كل المسابقات مع الريدز، حيث ساهم بذلك في خسارة فريقه نقطتين ثمينتين أمام مضيفه إيفرتون، أمس الأحد في ديربي الميرسيسايد على ملعب غوديسون بارك في ختام الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة إهدار الفرعون لأكثر من فرصة سهلة، ليواصل صيامه عن التهديف، ما يدلل على معاناة هداف البريميرليغ خلال الفترة الأخيرة أمام دفاعات المنافسين.

وذكر موقع «Squawka» العالمي للإحصائيات أن صلاح حقق رقمًا سلبيًا بعد فشله في التسجيل خلال هذه المباراة، حيث أصبحت هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها عن التهديف، لأول مرة تحدث منذ انضمامه لليفربول.

وفشل محمد صلاح في التسجيل آخر 3 مباريات، أمام مانشستر يونايتد، وواتفورد بالإضافة إلى إيفرتون، ما كلف الريدز التخلي عن صدارة البريميرليغ، حيث يتوه الفريق الأحمر في غيابه عن التهديف.

 

كما واصل صلاح أمسيته السيئة، حيث أهدر فرصة خطيرة للتسجيل في مرمى إيفرتون في الشوط الأول من إنفراد صريح بالحارس بيكفورد، الذي تمكن من إنقاذ محاولته، ليفسد عليه فرصة تسجيل الهدف الثامن عشر له في المسابقة هذا الموسم.

ووفقا نفس الموقع، فإن هذه الفرصة الخطيرة الخالصة رقم 13 التي يهدرها صلاح هذا الموسم، ولا يتفوق عليه في هذه الناحية سوى مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ الذي أضاع 19 فرصة خالصة.

 

المدهش في ذلك هو تصريح يورغن كلوب المدير الفني لليفربول عن صلاح وأدائه عقب المباراة، حيث دافع عنه قائلاً » هو يفعل كل شيء في كرة القدم، ما عدا اللحظة الأخيرة، صلاح يواجه سوء حظ واضح، وآمل أن يتخلص منه سريعاً، إنه يؤدي كل التعليمات وكل شيء على ما يرام وواثق بأنه سيعود قريباً لهز الشباك».

يذكر أن ليفربول فرط بهذه النتيجة السلبية في فرصة استعادة الصدارة من مانشستر سيتي، بعدما ارتفع رصيده إلى 70 نقطة مقابل 71 لحامل اللقب، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر.


إرسال إلى صديق
الفريق يتوه في غيابه.. صلاح يتهاوى بأرقام سلبية تحدث لأول مرة مع ليفربول'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com