Skip Navigation Links
                 الجمعة , 14 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
جووول
الخميس , 02 آب , 2018 :: 2:59 م
أغيري يخلف كوبر في تدريب منتخب مصر

احكيلك - اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع المكسيكي، خافيير أغيري، لتدريب المنتخب الأول خلفا للأرجنتيني، هيكتور كوبر، الذي قاد الفريق في كأس العالم في روسيا.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، حازم إمام، والذي قاد المفاوضات مع المدرب للصحفيين إن "أغيري سيتقاضى 120 ألف دولار شهريا وعقده لمدة أربع سنوات وسيأتي معه بمساعدين أجنبيين سيختارهما لاحقا أحدهما مدرب مساعد والآخر مدرب أحمال، وسيتم توقيع العقود مبدئيا مع أغيري قبل سفره على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام منتصف الشهر الجاري".


وأضاف عضو المجلس المصري، مجدي عبد الغني، أن "المدرب البالغ عمره 59 عاما طلب حضور مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المحلي يوم الخميس. وقال أغيري في تصريح مقتضب للصحفيين: سأكون سعيدا بتدريب منتخب مصر. أعرف الكثير عن الكرة المصرية وكذلك محمد صلاح، جناح ليفربول".

وبدأ أغيري مسيرته التدريبية مع أتلانتي المكسيكي عام 1996 قبل أن يتولى تدريب منتخب بلاده في 2002 وقاده للتأهل لنهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان قبل الخروج من دور الستة عشر. كما تولى تدريب أتليتيكو مدريد وأوساسونا وريال سرقسطة وإسبانيول في إسبانيا. وفي 2009 عاد أغيري لتدريب منتخب بلاده وقاده للتأهل لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وتولى تدريب اليابان ثم الوحدة الإماراتي بين عامي 2015 و2017.




إرسال إلى صديق
أغيري يخلف كوبر في تدريب منتخب مصر'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com