Skip Navigation Links
                 الجمعة , 14 كانون الأول 2018 م
Skip Navigation Links
جووول
الأربعاء , 01 آب , 2018 :: 4:00 م
موديريتش يستعد للحاق برونالدو إلى الدوري الايطالي

احكيلك - بعد الرحيل المدوي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني وانضمامه لفريق يوفنتوس الإيطالي، كشفت تقارير صحفية أن نجم آخر في الفريق الملكي قد يلحق به في الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يتطلع لعقد صفقة كبيرة ومفاجئة للعالم أجمع، وضم نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد، لوكا مودريتش، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وكان مودريتش قد حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا، واحتل المركز الثاني بعد الخسارة أمام فرنسا في المباراة النهائية.

وأفادت صحف إيطالية بأن مسؤلوا "النيراتزوري" قد تواصلوا مع وكيل لاعب توتنهام السابق، الذي لم يغلق الباب في وجههم وأبدى ترحيبا بذلك.

وأضافت التقارير أن الصفقة قد تبدو صعبة للغاية، بسبب قيمة مودريتش السوقية الكبيرة، ولكن الجانب الإيطالي حريص على محاولة إجراء الصفقة.

وستكون الصفقة بمثابة رد فعل لتعاقد يوفنتوس مع رونالدو، وأيضا لزيادة كتيبة الكرواتيين في الإنتر بعدما نجح في التعاقد مع سيمي فيرساليكو ووجود بروزوفيتش وبيريسيتش.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن صفقة مودريتش هي السبب في عدم إقرار اتفاق مع النجم التشيلي، أرتورو فيدال، رسميا حتى الآن، حيث يرغب إنتر في معرفة إذا كان من الممكن ضم مودريتش من عدمه.




إرسال إلى صديق
موديريتش يستعد للحاق برونالدو إلى الدوري الايطالي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com