Skip Navigation Links
                 الخميس , 19 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
جووول
الثلاثاء , 15 أيار , 2018 :: 2:33 م
رونالدو يطالب ريال مدريد بالتخلص من بيل و4 آخرين!

احكيلك - يُفكر ريال مدريد الإسباني في صناعة انتفاضة كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين وأسماء قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة التي افتقدها النادي "الملكي" في موسم 2017-2018، خصوصاً على الصعيد المحلي.

وفي هذا الإطار، كشفت الصحف الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد رحيل عدة أسماء عن النادي مع نهاية الموسم، وناقش هذا الأمر مع إدارة الفريق الإسباني والرئيس فلورنتينو بيريز، بهدف تطوير الأداء في موسم 2018-2019.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة فريق ريال مدريد التخلي عن خمسة لاعبين، وهم داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، خيسوس فاييخو وبورخا مايورال. والمفاجأة هي بروز اسم المهاجم الويلزي غاريث بيل ضمن الأسماء.

وفي حال رحيل هؤلاء اللاعبين عن ريال مدريد مع نهاية الموسم، قد ينضم إليهم النجم الإسباني إيسكو الذي تحدثت الصحف البريطانية عن أنه مطلوب من فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وهو الذي قد يغادر بسبب عدم لعبه كثيرا مع النادي "الملكي".

وقد يكون لصوت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تأثير كبير في ريال مدريد، وذلك لأنه لاعب مثالي وهداف النادي "الملكي" تاريخيا. كما ينتظر البرتغالي تحسين عقده مع ريال مدريد ورفع راتبه إلى حوالي 30 مليون يورو سنوياً.


(ر.م)

إرسال إلى صديق
رونالدو يطالب ريال مدريد بالتخلص من بيل و4 آخرين!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com