Skip Navigation Links
                 الأحد , 24 حزيران 2018 م
Skip Navigation Links
جووول
الأحد , 11 آذار , 2018 :: 9:11 م
نجوم قد يتخلى عنهم ريال مدريد لأجل ضم نيمار...من هم؟

احكيلك - كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة، أن باريس سان جرمان مستعد لبيع نجمه نيمار دا سيلفا، لكن شريطة حصوله على عرض لا يقل عن 400 مليون أورو.

الصحيفة ذاتها، عادت اليوم لتنبش في الموضوع، وتحدثت عن إمكانية دفع ريال مدريدمبلغ 400 مليون أورو، لضم أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. ولذلك، فإن الملكي سيضحي بـ 3 نجوم.

وأشارت "آس"، أن فلورنتينو بيريز طيلة المواسم الـ 5 الأخيرة، لم يقم بصفقة من العيار الثقيل، بحيث اكتفى بضم أسماء بمبالغ "غير مبالغ فيها"، باستثناء خاميس رودريغيز، الذي كلف النادي 75 مليون أورو.

وتتوقع الصحيفة، أن بيريز سيعود هذا الصيف، للسيطرة على الميركاتو، من خلال إنفاق مبالغ ضخمة، لتعزيز صفوف الميرينغي، وهدفه الرئيسي هو نيمار، بحيث سيضحي ببعض الأسماء، بغية توفير ما يطالب به "بي إس جي". ولذلك، قد يبيع غاريث بيل (75 مليون أورو)، وبنزيمة (50 مليون أورو)، وإيسكو (75 مليون أورو)، ونافاس (18 مليون أورو)، ويورينتي (15 مليون أورو)، ومايورال (7.5 ملايين أورو)، وسيبايوس (17 مليون أورو)، ما مجموعه 257 مليون أورو، أي أكثر من نصف 400 مليون أورو.

وترى "آس"، أن هذه الأسماء مرشحة بقوة للرحيل عن ريال مدريد، سيتم توفير مبلغ نيمار عن طريق ما سيحصل عليه الفريق من بيع هؤلاء اللاعبين.


إرسال إلى صديق
نجوم قد يتخلى عنهم ريال مدريد لأجل ضم نيمار...من هم؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com